Wednesday 19/03/2014 Issue 15147 الاربعاء 18 جمادى الأول 1435 العدد

الدكتور الدجين يدشن الموقع الإلكتروني لمهرجان ربيع الرياض العاشر

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

دشن وكيل أمانة منطقة الرياض للخدمات الدكتور إبراهيم بن مبارك الدجين ظهر أمس الثلاثاء موقع مهرجان ربيع الرياض العاشر على «الإنترنت»، الذي ستنطلق فعالياته بعد غد الخميس بمنتزه الملك عبدالله بالملز، ويستمر لمدة عشرة أيام.

ويقدم الموقع الإلكتروني للمهرجان باقة من الخدمات، تشمل جميع أخبار الفعاليات، وأبرز ما تنشره الصحف المحلية عن الفعاليات، وألبوم صور متكامل لجميع الفعاليات، وخرائط تفصيلية لمواقع إقامة الفعاليات، الذي يمكن الوصول إليه من خلال موقع أمانة منطقة الرياض على شبكة الإنترنت:

http:/ / www.alriyadh.gov.sa

وقال الدكتور الدجين عقب دشينه الموقع، بحضور د. محمد الفريدي المدير العام للحدائق وعمارة البيئة، إن الموقع سيعمل على بث المعلومات والأخبار كافة الخاصة بفعاليات المهرجان يومياً طوال أيام المهرجان من خلال نوافذ عدة، تضم التعريف بالمهرجان والفعاليات المصاحبة والمسابقات وألبوم الصور ومكتبة الفيديو.

مشيراً إلى إقامة مركز إعلامي داخل المهرجان لتغطية الفعاليات كافة، وإعداد الأخبار والتقارير والصور المتعلقة بالمهرجان لنشرها على الموقع الإلكتروني، وتزويد وسائل الإعلام بالمعلومات كافة، وتوفير كل ما يلزم لتسهيل مهمة الإعلاميين في متابعة فعاليات المهرجان من المعلومات والصور.

موضوعات أخرى