Thursday 20/03/2014 Issue 15148 الخميس 19 جمادى الأول 1435 العدد
20-03-2014

إحدى الخطى المباركة

ويأتي الأمر الملكي الكريم محققاً لمراد الأمة في مواجهة ما قد يهدد أمن الوطن والمواطن من أخطار بفعل من خفي عليهم مراد الأعداء ومن قد يسيرون في ركابهم من أولائك المخدوعين ممن لم يستفيدوا مما صار لبلدان عربية أخرى.. وممن صار لهم أو كادوا أن يتجاوزوا الخطوط الحمراء لأمن وسلامة الوطن، مما كان لا بد من الوقوف ضده بمثل هذا الحزم والقوة.

إن الدعوة للجهاد متى صارت من غير من يملكون سلطتها كولي الأمر والعلماء تصبح مجرد صدى ومشايعة لغلاة الإسلام المسيس ممن غاياتهم المعلنة تخالف غاياتهم الخفية التي تتمحور حول رغبتهم في السلطة وفرض إرادتهم بالقوة وبالتحالف مع من لا يخفون عداواتهم للإسلام والمسلمين مما أبانته الأيام وكشفت الكثير من أسراره.

إن هذا الوطن المسكون بالطمأنينة وطن الحرمين الشريفين ومسرى رسوله محمد عليه أفضل الصلاة والتسليم سيبقى حصن العروبة والإسلام المنيع ولن ينال منهم الضالين والمضللين من قيادة ذلك التنظيم الدولي المسمى بالإخوان المسلمين وتابعيهم من أولئك المخدوعين بظاهر فكرهم المضلل وما ذلك الأمر الملكي الكريم وما تضمنه إلا من أجل ردع كل من تسول له نفسه محاولة العبث أو التمادي في الوقوع فيه عن قصد أو عن حسن نية.

والله نسأله أن يحفظ هذه البلاد ويمن على قادتها بفيض كرمه وتوفيقه إنه سميع الدعاء.

a-n-alshalfan@hotmail.com

alshalfan@gmail.a.n.com

مقالات أخرى للكاتب