Saturday 22/03/2014 Issue 15150 السبت 21 جمادى الأول 1435 العدد

فندق ومركز مؤتمرات شيراتون الدمام يقدم عروض الربيع

يقدّم فندق ومركز مؤتمرات شيراتون الدمام العطلة المثالية مع «عروض الربيع»، أنتم على بعد لحظات ممتعة من الراحة المترفة حيث تجدون ملاذاً متكاملاً مع إقامة فخمة في أرقى فنادق المنطقة الشرقية وذاك خلال أيام إجازة الربيع.

وأوضح مدير العلاقات العامة للفندق الأستاذ خليفة الهلال أنّ العائلة كلها مدعوة لتعيش هذه التجربة الممتعة بمجرد المبادرة بالحجز المسبق ليدلل شيراتون الدمام ضيوفه مع ميزات إضافية للإقامة في غرف وأجنحة فخمة على بعد خطوات من أشهر مراكز الترفيه والتسوّق في منطقة الدمام.

وتتضمن عروض الربيع بوفيه إفطار متجدد كل صباح وخصماً مغرياً في مطعم أساهي الآسيوي ودافينشي الإيطالي. يمكنكم أيضاً الحصول على خصم مجز في أكبر وأحدث سبا في المملكة لتحولوا عطلة الربيع إلى واحة من الاسترخاء. كذلك يستطيع ضيوف الفندق التمتع بتناول الغداء أو العشاء حول المسبح حيث أعد طهاة مطعم فيروز أفخر البوفيهات العالمية الغنية بأشهى المأكولات بالإضافة إلى المشويات وأركان الطهي الفوري. كما أن شيراتون يوفر للمغامرين الصغار أركاناً خاصة ليسعدوا بكل لحظة.

وأضاف الهلال قائلاً «إذا كنتم تبحثون عن أفضل ملاذ لقضاء إجازة الربيع وتقدّرون التّرف والتميّز فإن فندق ومركز مؤتمرات شيراتون الدمام سيكون حتماً وجهتكم لتكتمل أجواء الربيع».

موضوعات أخرى