Saturday 22/03/2014 Issue 15150 السبت 21 جمادى الأول 1435 العدد

تم تعديل مسماها ومهامها واستبدال شعارها الرسمي

جمعية هندسة الطرق والنقل الخليجية تنتخب المهندس عبدالله المقبل رئيساً لها

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

عقدت الجمعية العمومية غير العادية لجمعية هندسة الطرق الخليجية اجتماعها في دبي برئاسة المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل، وبحضور أعضاء الجمعية، الذين أقروا تعديل مهامها ومسماها إلى جمعية (هندسة الطرق والنقل لدول مجلس التعاون الخليجي).

كما عقدت الجمعية العادية اجتماعها لإقرار ميزانيتها وبرامجها التدريبية الجديدة للسنة القادمة، واعتمادها رسمياً، إضافة إلى تعديل الشعار الرسمي للجمعية.

كما اجتمع أعضاء مجلس الجمعية الخليجية المكوّن من ممثل عن كل دولة من دول مجلس التعاون الخليجية الست، وتم انتخاب المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل للمرة الرابعة رئيساً للجمعية بالإجماع، والمهندس فهد الجبير نائباً للرئيس.

وقدم المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل رئيس جمعية هندسة الطرق الخليجية شكره لأعضاء جمعية هندسة الطرق الخليجية على الثقة الممنوحة له من قِبل أعضاء المجلس وانتخابه رئيساً للجمعية. وأضاف المهندس المقبل: إن جمعية هندسة الطرق الخليجية ستسعى لتطوير العمل الهندسي مهنياً وفنياً في مدن دول الخليج كافة من خلال تنظيم وعقد البرامج التدريبية والمؤتمرات. مبيناً أن الجمعية تهدف لتوفير التسهيلات الفنية، وإجراء البحوث والدراسات المتخصصة لفائدة المقاولين والاستشاريين العاملين في مجال إنشاء الطرق في منطقة الخليج.