Saturday 22/03/2014 Issue 15150 السبت 21 جمادى الأول 1435 العدد

فيما رأس اجتماع مجلس التنسيق بين الجمعيات بالمنطقة

الأمير فيصل بن سلمان يرعى توقيع تعاون لمؤسسة «أمناء خيرية المدينة المنورة»

المدينة المنورة - مروان قصاص:

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة المدينة المنورة الخيرية لتنمية المجتمع، وقعت المؤسسة في مكتب سموه أمس، مذكرات تعاون مع مكتب الدعم وجودة التدريب التقني والمهني بالمنطقة ومعهد ريادة الأعمال الوطني.

ووقع المذكرة عن المؤسسة أمينها العام الدكتور بهجت جنيد، فيما مثل مكتب الدعم وجودة التدريب التقني والمهني رئيس المكتب الدكتور عيد بن عياد الردادي، ومثل معهد ريادة الأعمال الوطني مدير فرع المعهد بالمدينة المنورة محمد بن عبدالحميد إلياس، بحضور نائب الرئيس التنفيذي للمعهد المهندس أحمد العيسى.

وأوضح أمين عام المؤسسة أن الغرض من مذكرات التعاون هو تفعيل التعاون مع الجهتين في عدد المجالات، تشمل التدريب والتأهيل والاستشارات والدراسات والبحوث وتبادل المعلومات والخبرات فيما يخدم التنمية الشاملة بالمنطقة.

من جهة أخرى رأس الأمير فيصل بن سلمان، بمكتبه بالإمارة، اجتماع مجلس التنسيق بين الجمعيات الخيرية بمنطقة المدينة المنورة.

وفي بداية الاجتماع رحب سمو أمير المنطقة، بأعضاء مجلس إدارة المجلس في دورته الجديدة, مؤكداً أهمية الجهود التي يبذلها الأعضاء في تعزيز التعاون بين الجمعيات الخيرية وصولاً للتكامل بين مؤسسات العمل الخيري بالمنطقة، وتوحيد جهودها في مد يد العون للفئات المحتاجة.

إثر ذلك تم اختيار المسؤول المالي بالمجلس، ثم اطلع المجلس على الخطة التشغيلية للعام الحالي, وما تحتويه من برامج ومشاريع.

وفي ختام الاجتماع تم اعتماد اللائحة الأساسية واللائحة المالية والحسابات الختامية للأعوام الماضية.

موضوعات أخرى