Saturday 22/03/2014 Issue 15150 السبت 21 جمادى الأول 1435 العدد

مشاركات فاعلة لطالبات الشفا في العديد من الأنشطة المنوعة

الجزيرة - غدير الطيار:

شاركت عدد من مدارس مكتب التربية والتعليم بالشفا في عدد من الفعاليات والبرامج والأنشطة المنوعة، من ضمنها المشاركة في مسرح الفتيات بالجنادرية 29 التابع بجناح وزارة التربية والتعليم بإشراف رائدتي النشاط فوزية الحربي بالابتدائية 271 وفوزية الكلثم بالمتوسطة 41.

كما شارك عدد من الطالبات المتميزات: رزقاء العتيبي من الثانوية 145، دلال القحطاني، هناء بن عجب، نوف العتيبي، أسماء السلولي، ريهام النمشان من الثانوية 105، شوق الشبانات، ذكرى الدوسري، أسرار الدوسري، شاركن بفعاليات برنامج (توق الإبداع) الذي يهدف إلى عرض مواهب الطالبات في شتى المجالات كأعمال الكروشيه والتصميم والرسم وإلقاء الأشعار والأناشيد.

وقد تم ترشيح الطالبات المتميزات وتدريبهن من قبل المشرفات التربويات في مكتب التربية والتعليم بالشفا، وفي مقدمتهن رئيسة وحدة النشاط دلال اليحيى ومشرفة النشاط غدير الطيار ومشرفة اللغة العربية فاطمة الدواس.

كما شارك بمسرح الفتيات بالجنادرية فريق إنشادي من طالبات نادي الحي بالثانوية 145 بالشفا طيلة أسبوعين متواصلين بأوبريت وأناشيد ومشاهد هادفة ومسابقات بقيادة فاطمة البكر، وقد تم تدريبهن في النادي تحت إشراف مديرة النادي نورة البديع.

كما شارك عدد من طالبات مدارس الشفا المشاركات في الفريق الإنشادي وهن حنان العويس، دانة الرشيد من الابتدائية 311، غيداء الدخنان، غدي الدخنان الابتدائية 271، فتون العويد، شموخ العويد، سارة التميمي، نجد التميمي، فرح العتيبي، ريماز اليوسف، الجازي اليوسف الابتدائية 276، الجوهرة السليم، شوق الحسين ابتدائية التحفيظ 11، فجر الحسين، جوري الحسين الابتدائية 408، ضحى الرشيد، رهف اليوسف المتوسطة 111، نورة النخيلان، منيرة النخيلان الابتدائية 169، ندى حباب العتيبي المتوسطة 47، أريام حباب العتيبي الابتدائية 112، غدير بنت خالد العويس ابتدائية التحفيظ 13.

وقد كرمت رائدات النشاط وطالبات توق الإبداع والفريق الإنشادي لنادي الحي في الحفل الختامي لمسرح الجنادرية، فيما أشادت مديرة مكتب التربية والتعليم بالشفا نورة الكنعان ومساعدة شؤون الطالبات جميلة الغامدي بالإقبال المتزايد من الطالبات للمشاركة وبجهود رائدات النشاط اللاتي كان لهن جهود في الإشراف على الطالبات.

موضوعات أخرى