Saturday 22/03/2014 Issue 15150 السبت 21 جمادى الأول 1435 العدد

فيما استعدت الجماهير بالتيفو

الرائد ينهي تحضيراته للديربي بدعم وتكتيك خاص

بريدة - صالح الشعيبي:

أكمل الفريق الكروي بالرائد تحضيراته الفنية لمواجهة غريمه التقليدي التعاون مساء اليوم (السبت) ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، والتي سيحتضنها ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة.

تكتيك خاص

عمد مدرب الفريق البلجيكي مارك بريس إلى إجراء تدريبات خاصة أحاطها بالسرية بعد أن أغلق التمرين الرئيسي أمام الجماهير ووسائل الإعلام، وطبق خلاله بعض الجمل التكتيكية والأسلوب الفني الذي يود انتهاجه في المباراة، بعد أن تعرف على لاعبيه عن قرب من خلال مباراتي صحم العماني وهجر في مسابقتي كأس الأندية الخليجية وكأس خادم الحرمين الشريفين. وحرص المدرب على تجهيز أكثر من عنصر ببعض المراكز نتيجة الإصابات التي يعاني منها الفريق ، كالمدافع جفين البيشي والعماني حسين الحضري، وإن كان الأول أقرب فرصة للمشاركة نتيجة تقدمه في مراحل العلاج.

تيفو جماهيري

على الصعيد الجماهيري أنهى مجلس الجمهور الرائدي ترتيباته لتنظيم المدرج الأحمر من خلال تجهيز العديد من الأعلام والشعارات الخاصة بالفريق الرائدي، وذلك بقيادة خالد الحلوة وعمر الصقري، كما عمل مجلس الجمهور على تجهيز (تيفو) لهذه المواجهة وإظهاره بشكل جميل ويليق بالحدث، في حين سيتم توزيع العديد من الأعلام على الجماهير قبل المباراة.

معسكر مضاد

اضطرت الإدارة المشرفة على فريق الرائد لتغيير مقر معسكرهم للمباراة من فندق الموفنبيك وهو المقر الدائم لمعسكراته في بريدة، إلى فندق الجولدن توليب، نظرًا لتواجد فريق التعاون في الموفنبيك، ويأتي نقل المعسكر رغبة من الجهازين الفني والإداري بإبعاد اللاعبين عن الشحن النفسي الذي قد يصاحب تواجد الفريقين في مكان واحد.

دعم مختلف

حرص والد مهاجم الرائد فهد الجهني على الوقوف بجانب ابنه في المباراة إذ وصل مساء أمس إلى بريدة بمعية والده اللاعب أيضًا، حيث التقيا بابنهما على وجبة العشاء بهدف دعمه وتحفيزه في هذه المباراة، وقد تكفلت إدارة النادي باستضافة والدي اللاعب في بريدة طيلة فترة إقامتهما وثمنت له هذه البادرة، وينتظر أن يتواجد عايد الجهني في المنصة لدعم ابنه في هذه المباراة.

موضوعات أخرى