Saturday 22/03/2014 Issue 15150 السبت 21 جمادى الأول 1435 العدد

البلطان يطالب اللاعبين بتقديم أفضل ما لديهم

الشباب يواصل تحضيراته للأهلي بعودة لاعبيه المصابين

كتب - ناجي الحقباني:

اجتمع الرئيس الشبابي خالد البلطان مساء أمس بأعضاء الجهازين الإداري والفني ولاعبي الفريق الكروي الأول قبل انطلاقة تدريبات الفريق , طالب فيه الجميع بتقديم أفضل ما لديهم من عطاء فيما تبقى من منافسات هذا الموسم .

وأدى الفريق أمس مرانه الرئيسي استعداداً لمواجهة الأهلي غدا ضمن الجولة 24 من دوري عبد اللطيف جميل.

وكان المدرب عمار السويح قد بدأ حصته التدريبية باجتماع مبسط في منتصف الملعب شرح فيه خطته التي سيواجه بها الأهلي، وأوضح للاعبين نقاط القوة والضعف في الفريق المقابل عن طريق الفيديو في محاضرة مطولة أمس الماضي .

وشهدت التدريبات الجماعية مشاركة الرباعي وليد عبد الله وعماد خليلي ورافينها وفرناندو , بعد تماثل «وليد» للشفاء من الآلام التي شعر بها مساء أمس الأول في العضلة الأمامية, فيما تعافى كل من «خليلي» و»رافينها» من الآلام في العضلة الخلفية، التي منعت الأخير من إكمال تدريبات أمس الأول , إضافة إلى تعافي «فرناندو» من نزلة البرد التي أبعدته عن لقاء الريان القطري في البطولة الأسيوية غير انه لن يتمكن من المشاركة لإيقافه بقرار انضباطي.

فيما واصل الجهاز الفني منح المدافع ماجد المرشدي راحة من تدريبات الفريق لليوم الثالث على التوالي ومن المقرر أن تتحدد إمكانية مشاركته في مران الفريق الأخير الذي سينطلق عصر اليوم .

وسينهي الفريق تحضيراته عصر اليوم بحصة تدريبية مغلقة قبل أن تغادر البعثة مساءً إلى الطائف زمنها في اليوم التالي إلى مكة .

موضوعات أخرى