Saturday 22/03/2014 Issue 15150 السبت 21 جمادى الأول 1435 العدد

رئيس الاتحاد العربي لكرة اليد:

البطولات العربية تسهم في التطور ونسعى لاستمراريتها

أكد رئيس الاتحاد العربي لكرة اليد تركي الخليوي أن البطولات العربية هي واحدة من مسارات رفع القيمة التنافسية والأدائية للعبة على مستوى العالم العربي.

وقال أثناء حضوره منافسات البطولة العربية للأندية في تونس: كرة اليد العربية تطورت كثيراً ونحن نسعى في الاتحاد العربي لاستمرارية هذا التطور , مؤكداً أن مثل هذه البطولات تعزز مبدأ الأخوة بين اللاعبين العرب وتسهم في نقل خبرات اللاعبين لخدمة المنتخبات الوطنية العربية , مشيراً إلى أنهم سعوا في الاتحاد عند وضع الروزنامة أن تكون بطولاتنا سابقة للبطولات القارية والدولية لتكون أفضل استعداد لمنتخباتنا وفرقنا العربية .

وثمن الخليوي الدعم السنوي الذي تقدمه المملكة لمقر الاتحاد العربي لكرة اليد بالرياض منذ إنشائه عام 1975م الذي أسهم كثيراً في تنشيط أداء الاتحاد العربي مقدماً شكره في هذا الصدد لسمو الأمير سلطان بن فهد على الدعم الذي وجده الاتحاد العربي من سموه وكذلك الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب على رعايته للاتحاد العربي لكرة اليد والدعم غير المحدود الذي تجده كرة اليد العربية حالياً من سموه.

وقال: نحن كمنظومة كرة اليد العربية لن نستطيع أن نوفي للراحل الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله - حقه في قيام الاتحاد العربي لكرة اليد وتطور أعماله، منوهاً بما قدمه لكرة اليد العربية مما قادها إلى التطور الكبير الذي شهدته.

وأشاد بجهود رؤساء الاتحاد العربي السابقين ومجالس الإدارة التي أوصلت الاتحاد إلى ما هو عليه الآن مقدماً شكره للاتحاد الدولي لكرة اليد ولرئيسه الدكتور حسن مصطفى الذي حضر في اجتماع الجمعية العمومية الأخير بالقاهرة وأعلن عن دعم الاتحاد الدولي الكامل للاتحاد العربي.

موضوعات أخرى