Sunday 23/03/2014 Issue 15151 الأحد 22 جمادى الأول 1435 العدد

العمار يلقي دورة عن «التفكير الإبداعي» في جامعة نيوكاسل

نيوكاسل - عبدالهادي القحطاني:

تنظم الجمعية السعوديَّة بجامعة نيوكاسل بالتعاون مع أكاديمية Pioneers Compass شمال شرق بريطانيا اليوم الأحد 23 مارس 2014 دورة بعنوان» التفكير الإبداعي» يلقيها البروفيسور عبد العزيز العمار عضو هيئة التدريس بجامعة الإمام محمد بن سعود وستقام بجامعة نيوكاسل - مبنى اتحاد الطلبة.

«الجزيرة» التقت المدرِّب الدكتور عبد العزيز العمار الذي علّق عن الدورة قائلاً: تأتي أهمية تلك الدورة من أهمية الهدف العام منها، ألا وهو فتح آفاق من الإبداع أمام العقل في إنتاج مئات الأفكار التي من شأنها أن تحقق التَّميز لصاحبها في الانطلاق نحو الحياة بروح طموحة ونفوس متوقدة لا تعترف بعقبات الحياة ولا بمعوقات التفكير، وتابع العمار: ومن هنا جاءت هذه الدورة بهذا العنوان التي اتشرّف بتقديمها في مدينة نيوكاسل - بريطانيا تحت إشراف الجمعية السعوديَّة، فشكرًا للجهة المنظمة، وشكرًا لفريق العمل الذي يعشق التحدي، ويطمح للنجاح والإبداع.

من جانبه أكَّد المهندس واجد حسين مدير التدريب في Pioneers Compass Academy الحرص على تنمية وتوسيع علاقات التعاون الأكاديمي مع الجمعية السعوديَّة في كافة المجالات الأكاديمية بما يحقِّق الشراكة المنشودة.

وعبَّر عن ارتياحه للمستوى المتميِّز والنمو والتطوّر المطرد في العلاقات بين الجمعية والأكاديمية، والتطلَّع لاستشراف آفاق جديدة للارتقاء بمستوى التدريب إلى المستوى المنشود الذي يلبي تطلعات المبتعثين.