Sunday 23/03/2014 Issue 15151 الأحد 22 جمادى الأول 1435 العدد
23-03-2014

احتفالية (10) سنوات نجاح

في كل عام يتجدد التحدي ويبقى رالي حائل عنوانا للتحدي وقدرة شباب الوطن على رفع سمعة الوطن عالياً في كافة المحافل وتأتي النسخة التاسعة من رالي حائل الدولي لتقول بوضوح أن التأسيس الصلب والناجح لا يأتي بعده إلا نجاحات متواصلة حتى وأن تضاعفت أعداد السنوات والنسخ.

* فأهلا بضيوف الوطن وأهلاً بضيوف حائل يتغنى بها السهل والجبل قبل حناجر وقلوب الحائليين الأوفياء فهنيئاً لنا بأمير الطموح صاحب السموالملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن وهنيئاً لنا بعضديه صاحب السموالملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد وصاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد وهنيئاً لنا برجال أبدعوا وأخلصوا في مختلف لجان الرالي وكذلك في مختلف الإدارات الحكومية والقطاعات الأهلية.

* وهنيئاً لنا بأسر منتجة أثبتت أنها قادرة على تحقيق النجاح والتميز كلما فتح لها باب ومجال وتبقى شراكة (الجزيرة) مع رالي حائل الدولي ومن نسخته الأولى بل من أولى خطواته هي جزء من شراكتها وحرصها على مواكبة كل تطور في عروس الشمال حائل كغيرها من مناطق المملكة الغالية.

* إن رالي حائل الدولي سوف يبلغ العام القادم عامه العاشر وهي فرصة سانحة لإقامة فعاليات واحتفاليات خاصة بمرور الرالي لعشر سنوات نجاح حقق فيها الرالي عوائد اقتصادية مضاعفة وتنمية اجتماعية وثقافية بارزة وأسهم في بروز المنطقة إعلامياً ودعم الكوادر الإعلامية وتضاعف أعداد الإعلامين ومنح الكوادر الإدارية في مختلف الإدارات الحكومية خبرات تراكمية للتعامل الأمثل مع مثل هذه المناسبات الدولية ولهذا فالجزيرة تقترح أن يكون في رالي حائل القادم احتفالية وطن ومنطقة وناس في مرور عشر سنوات على رالي حائل الدولي وإيجاد فعاليات جديدة ومختلفة تتزامن مع الرالي ومع الاحتفالية.

* ختاماً أدعو الله بأن يديم على هذا الوطن أمنه واستقراره في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء والمستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين وأن يحقق للمنطقة على تطور ونماء بدعم من القيادة واهتمام سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه وسمو مساعده -حفظهم الله جميعاً- وعلى دروب النجاح والتميز يتواصل العطاء.. وإلى اللقاء.

مقالات أخرى للكاتب