Sunday 23/03/2014 Issue 15151 الأحد 22 جمادى الأول 1435 العدد

تقدمهم سمو ولي العهد والأمير أحمد بن عبدالعزيز

أصحاب السمو الملكي الأمراء يعزون أسرة ابن عجيبان

الجزيرة - الرياض:

قدم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع خالص العزاء وصادق المواساة لأسرة ابن عجيبان في وفاة الفقيدة هيا بنت محمد بن عجيبان (ابنة الشيخ محمد بن عجيبان من أهالي الرياض، وأحد رجالات الملك عبدالعزيز والملوك سعود وفيصل وخالد -رحمهم الله-)، وعمة الزميل سعد بن عجيبان المدير المناوب في صحيفة (الجزيرة).

وسأل سمو ولي العهد في برقية بعث بها إلى أخيها الأستاذ فهد بن محمد بن عجيبان، الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

كما قدم صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز خالص العزاء وصادق المواساة في وفاة الفقيدة، سائلا الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

من جانبهم قدم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن أحمد بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن أحمد بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن أحمد بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس ديوان سمو ولي العهد والمستشار الخاص لسموه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن أحمد بن عبدالعزيز، وعدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء والمعالي والفضيلة، وعدد من أعضاء مجلس الشورى خالص العزاء وصادق المواساة في وفاة الفقيدة، سائلين الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

وقد رفع أخو الفقيدة الأستاذ فهد بن محمد بن عجيبان خالص الشكر والتقدير لسمو ولي العهد على هذه اللفتة الكريمة من لدن سموه الكريم، مؤكدا أن ذلك ديدن ولاة الأمر -حفظهم الله- في الوقوف إلى جانب أبنائهم المواطنين، مما كان لها بالغ الأثر في تخفيف المصاب الجلل، وسأل الله أن يجعل ذلك في موازين حسنات سموه.

فيما رفع الشكر والتقدير إلى الأمير أحمد بن عبدالعزيز فيما أبداه من مشاعر في وفاة الفقيدة، ولأصحاب السمو الملكي الأمراء والمعالي والفضيلة كافة.

من جانبهم، رفع إخوان الفقيدة كل من الأستاذ ناصر، موسى، ناجي، فالح أبناء سالم السلمان الدوسري، وأبناؤها كل من مبارك، سعد، منصور، خالد، مازن أبناء عبدالله المبارك الشكر والتقدير لسمو ولي العهد ولأصحاب السمو الملكي الأمراء والمعالي والفضيلة ولكل من تقدم بالتعزية في الفقيدة.