Sunday 23/03/2014 Issue 15151 الأحد 22 جمادى الأول 1435 العدد

لتنظيم رالي حائل 2014م

مرور المنطقة يشارك بأكثر من 16 ضابطاً و400 فرد

حائل - سلطان الشبرمي:

كثفت إدارة مرور منطقه حائل كامل قواها البشرية والآلية لتنظيم حركة السير خلال فعاليات رالي حائل الدولي 2014 حيث تمت تغطية جميع الطرق والمحاور الرئيسية والطرق الدائرية المؤدية للفعاليات، بأكثر من 200 دورية ودراجة لتنظيم حركة السير بالمدينة بالإضافة إلى وضع نقاط التهدئة على مداخل ومخارج المنطقة.

فيما يتم رصد السرعة ومتابعة المخالفات المرورية التي تؤثر على السلامة العامة من قبل الدوريات السرية وذلك بهدف الحد من الحوادث المرورية والعشوائية في حركه السير، بالإضافة إلى تكليف عدد من الدوريات لمتابعة خط سير المتسابقين.

ذكر ذلك الناطق الإعلامي لمرور حائل المقدم بندر الحربي مضيفاً أنه تم تكليف كافة الضباط والأفراد الإداريين والميدانيين بهذه المهمة بعدد 16 ضابطاً و400 فرد من رجال المرور.. مضيفاً: إن الشعب والأقسام المرورية الواقعة على طريق الفعاليات سوف تعمل على مدار 24 ساعه لتنظيم الحركة المرورية وسوف يقوم مرور حائل ببث رسائل sms وتوزيع المطويات على قائدي المركبات بهدف التوعية المرورية بهذه المناسبة.

ودعا مدير إدارة مرور منطقه حائل العقيد بدر العتيبي جميع قائدي المركبات لضرورة الالتزام بالأنظمة والتعليمات المرورية وتجنب تجاوز السرعة المحددة، وأضاف العقيد العتيبي: إن إدارة المرور لن تتهاون مع المخالفين خاصة فيما يتعلق بتغيير ملامح السيارة أو طمس اللوحات أو وجود بعض الملصقات أو الكتابات التي قد تؤدي إلى حجز المركبة أو إيقاف قائدها، متمنياً السلامة للجميع.