Sunday 23/03/2014 Issue 15151 الأحد 22 جمادى الأول 1435 العدد

اللواء المقبل يحث قائدي المركبات على اتخاذ الحذر أثناء الأمطار

الجزيرة - سعود الهذلي:

دعا مدير الإدارة العامة للمرور اللواء عبدالرحمن بن عبد الله المقبل قائدي المركبات من مواطنين ومقيمين في كافة مناطق ومحافظات المملكة إلى اتِّخاذ الحيطة والحذر في القيادة أثناء وبعد هطول الأمطار التي تجتاح هذه الأيام عددًا من مدن المملكة.

وقال اللواء المقبل في تصريح خاص لـ«الجزيرة»: إن الالتزام بإجراءات السَّلامة المرورية وتوجيهات رجال المرور من شأنه أن يحد من الحوادث المرورية وضمان السَّلامة العامَّة، خصوصًا مع بدء الإجازة المدرسية للطلاب والطالبات، مشيرًا إلى جاهزية كافة الأجهزة ووحدات المرور لتنفيذ الإجراءات الاحترازية من خلال التمركز على الطرق الرئيسة في المدن والتواجد الكثيف على الطرق السريعة والدائرية من أجل تحقيق إنسابية كاملة ومريحة والحد من الحوادث التي تصاحب هطول الأمطار.

وحذّر اللواء المقبل الأسر والعائلات التي ترغب في السفر والتنقل بين المدن والمحافظات ووضع الاحتياطات اللازمة واحترازات السَّلامة في الحسبان، مؤكدًا اللواء المقبل أن الإدارة العامة للمرور تسعى على قدم وساق لتحقيق السَّلامة لجميع المواطنين والمقيمين وذلك من خلال تكثيف وسائل السَّلامة ورجال المرور ومتابعة السير أولاً بأول. وفي ختام حديثه طلب من الجميع التعاون مع رجال المرور والتقيد بالأنظمة المرورية حتَّى تتحقق السَّلامة للجميع.