Monday 24/03/2014 Issue 15152 الأثنين 23 جمادى الأول 1435 العدد

مؤتمر صحافي في دبي قبيل حفله المرتقب ... روتانا:

أقنعنا عبدالمجيد عبدالله وأعدناه للمسرح وإقبال «منقطع النظير» للتذاكر

الجزيرة - فن:

قالت شركة روتانا للصوتيات إنها أعادت الفنان عبدالمجيد عبدالله للمسرح بعد غياب خمسة أعوام وبعد خمسة عشر عاما على إحيائه لآخر حفلة له في دبي، ضمن حفل ضخم في إمارة دبي.

الحفل الجماهيري المنتظر سيقام الخميس القادم في صالة الأرينا- مدينة جميره، وهو من تنظيم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات التي استطاعت أن تقنع أمير الطرب الخليجي بالعودة إلى خشبة المسرح ليقدّم أجمل ما غنّى في ظلّ إقبال منقطع النظير على شراء بطاقات الحفل من كافة الدول العربية لاسيما الخليجية.

وعن هذه العودة قال الفنان عبد المجيد عبدالله إنه سعيد للقاء جمهوره من جديد، وقد طال الانتظار غير أنه بشوق لملاقاة جميع من سيحضر حفله المقام مع روتانا في دبي. كما وعد بليلة مميزة سيقدم خلالها أجمل ما غنى خلال أعوام طويلة طبعت مسيرته الغنائية.

من ناحيته أعرب رئيس شركة روتانا، الأستاذ سالم الهندي، عن تسخيره كافة الطاقات والموارد البشرية للقيام بهذا الحفل الذي انتظره الجمهور العربي لسنوات مع عملاق في الأغنية العربية كالفنان عبد المجيد عبدالله.

وتستعد شركة روتانا لإقامة مؤتمر صحفيّ ليلة بعد غد الأربعاء، لعبد المجيد عبد الله قبل يوم من الحفل وسط حضور إعلامي كبير سيحضر من كافة أرجاء الوطن العربي.

هذا اللقاء الإعلامي يعتبر الأول لـ عبدالمجيد عبدالله بعد آخر مؤتمر صحفي له نظمته شركة روتانا عام 2000 في مدينة جدة إبان إطلاق ألبوم «أنت العزيز»، وبهذا تثبت شركة روتانا من جديد أنها الرقم الصعب في مجالها ومحطّ ثقة عند أعرق الفنانين وأكبرهم.

ومن المتوقع أن يتحدث النجم عبد المجيد عبد الله خلال المؤتمر من القلب للقلب بعد غياب أعوام وأن يتطرّق إلى مواضيع عديدة، أهمّها المشاركات في الحفلات العربية، وأعماله القادمة ومشاريعه الفنيّة المقبلة.