Monday 24/03/2014 Issue 15152 الأثنين 23 جمادى الأول 1435 العدد

إل جي تنظم مؤتمراً لمسؤولي القطاع الفندقي

نظمت شركة إل جي مؤتمراً لمسؤولي القطاع الفندقي للاطلاع على الاتجاهات الجديدة للضيافة والتداول في أكثر من مجال، ومن بينها التكنولوجيا, وتم خلال المؤتمر الذي احتضنه (فندق إنتركونتيننتال الرياض) إطلاق سلسلة جديدة من منتجات العرض التجارية والأعمال التجارية الجديدة لـ إل جي في المملكة (الإضاءة المسطحة LED، والألواح الشمسية، والأغشية المائية).

وقال ديوك سو أهن، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس بالمملكة: «تعتبر منتجات العرض المسطحة LED من شركة إل جي منظومة الحلول الذكية الخاصة بشاشات العرض التجارية وأجهزة التلفزيون الفندقية.. وعليه، فقد عاين المشاركون أجهزة العرض التي تضعهم على طريق النجاح». وتقدم أجهزة إل جي التجارية للفنادق والمطاعم والمكاتب والمحلات التجارية وغيرها، حلولاً فعالة وجذابة في آن واحد، وتتضمن مجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية الحديثة والمتطورة، ووحدات الطاقة الشمسية، وأنظمة الإضاءة المسطحة LED الأنيقة والفعّالة، والقادرة على المساعدة في توفير تكاليف الطاقة.. كما تقدم الشركة مجموعة من شاشات العرض التجارية التي تتميز بالألوان الغنية وبالوضوح المذهل.

وكان قطاع الأعمال التجارية لشركة إل جي بالمملكة قد شهد تطوراً ديناميكياً ملحوظاً في السوق، خصوصاً فيما يتعلق بسوق الضيافة الفندقية السعودي.. وتم تصميم أجهزة تلفزيون إل جي خصيصاً للفنادق مع أخذ احتياجات الضيافة في الاعتبار. وتقدم أجهزة العرض هذه مزايا جذابة ومعايير تشغيل تضمن للضيف المزيد من المتعة خلال مدة إقامته. وحتى العام 2013، فازت شركة إل جي بعقود تركيب شبكة أجهزة تلفزيون لـ 72 %من فنادق الخمسة 5 نجوم في المملكة.

موضوعات أخرى