Monday 24/03/2014 Issue 15152 الأثنين 23 جمادى الأول 1435 العدد

60% نسبة الإشغال في بوليفارد برج رافال بالرياض

أطلقت شركة رافال للتطوير العقاري مشروعها الجديد بوليفارد برج رافال بمدينة الرياض، الذي يضم أهم وأفخم دور الأزياء ومحلات المجوهرات والمطاعم والمقاهي الراقية، ليكون الملاذ الأهم والأرقى لزوار ومرتادي فندق كمبينسكي الرياض وقاطني ضاحية برج رافال، الذي يعتبر أعلى برج سكني في المملكة.

وقال محمد مكي، المدير التنفيذي لتطوير الأعمال بشركة رافال: يعد بوليفارد برج رافال التجمع الراِقي بأسلوب البوتيك للنخبة من العلامات التجارية الفاخرة تم تصميمه ليحمل شخصية مترفة راقية تناسب? أسلوب الحياة الممّيز وتشبع الرغبات بمدخل خاص ومواقف خاصة تتناسب مع الخصوصية والخدمة العالية المستوى.

كما سيحتوي على مقاه ومطاعم عالمية منفصلة عن الفندق تقدم لذة الطعام والشراب وثقافة فنجان القهوة باختيارات عديدة وغنية».

وأوضح مكي أن البوليفارد يستقطب أهم الماركات العالمية ودور الموضة والأزياء الراقية، ليكون الملاذ المفضل للنخبة من المتسوقين والباحثين عن عنوان جديد للرفاهية في الرياض، ومن المنتظر أن ينضم إلى سوق بوليفار خلال الأيام القليلة المقبلة نخبة جديدة ومختارة من الماركات العالمية.

وبين مكي أن وجود هذا السوق التجاري العالي المستوى يتماشى مع توجهات شركة رافال للتطوير العقاري في تقديم منتجات عقارية مبتكرة وتفاعلية تسهم في خلق البيئة المناسبة للمستثمرين والقاطنين في مختلف مشاريع الشركة وتوفير أقصى درجات الراحة والرفاهية لعملائها بالشكل المطلوب.

وأضاف مكي: أنه تم إشغال 60 في المئة من مساحة بوليفارد برج رافال حاليا ليضم أفخم وأحدث دور الأزياء العالمية التي يدخل عدد منها السوق السعودي لأول مرة، منها GRAFF و Poinciana و L)Odore و Breitling و Pagani وCavalli Café و Vera Wang و The Boutique و Mariage Frères و Eugine Café و Azen Grill و Alison Nelson Chocolate Bar - بهدف تقديم المختلف والمميز لقاطني ضاحية برج رافال السكني والنزلاء في فندق كمبينسكي مما يجعل برج رافال ضاحية فخمة تجمع بين عناصر الجمال والأناقة والتناغم الفريد.

موضوعات أخرى