Monday 24/03/2014 Issue 15152 الأثنين 23 جمادى الأول 1435 العدد

شركة الوسطاء المحترفون تستقبل طلبات وعروض التأجير

بدأت شركة الوسطاء المحترفون OMIX استقطاب أهم شركات ومؤسسات تجارة الجملة في الأواني المنزلية والأدوات الكهربائية لضمهم إلى مشروعها (مركز اتحاد السبالة) الواقع على طريق الملك فهد شارع السويدي العام.

وتشهد المنطقة كثافة سكانية كبيرة تشكل رافدا حيويا مهما لأعمال تجار الجملة في مجال الأواني المنزلية والأدوات الكهربائية. حيث وقعت OMIX مؤخرا عقد تأجير الدور الرابع بالكامل لصالح شركة السيف للتوكيلات التجارية التي تعد واحدة من أكبر الشركات في مجال الأواني المنزلية.

وتدرس الشركة حاليا العديد من طلبات التأجير ليكون المركز مقصدا لجميع العملاء وأهم شركات ومؤسسات تجارة الجملة في الأواني المنزلية والأدوات الكهربائية في المملكة.

إذ تبلغ المساحة التأجيرية للمبنى 15777,44م2 وهي مساحة مناسبة لتضم عددا كبيرا من تجار الجملة.

كما يحتوي المركز على مساحة تأجيرية للمكاتب تبلغ 14400م2 إلى جانب المساحة التأجيرية للمعارض 1617,3م2

ويتألف المبنى من طابق أرضي يتضمن معارض مطلة على طريق الملك فهد بالإضافة إلى المكاتب بالقسم الداخلي كما يتألف المشروع من 4 أدوار.

ويضم المركز مواقف سيارات تستوعب 250 موقفا للسيارات تتميز بسهولة الدخول والخروج منها إلى جانب سهولة دخول سيارات التحميل والتفريغ.

وهذا يجعل مركز اتحاد السبالة مشروعا رائدا ونقلة مهمة على صعيد إيجاد مركز تجاري عصري يضم تجار الجملة في الأواني المنزلية والأدوات الكهربائية في موقع استراتيجي على طريق الملك فهد وهذا بدوره سينعكس إيجابا على تطور الحركة التجارية في هذه الصناعة كما يستقطب شرائح اجتماعية أكثر شمولية نتيجة لانتقال التجار من سوق السبالة القديم إلى مركز متميز في تنظيمه واتساعه يجمعهم تحت سقف واحد ليؤسس لمفهوم جديد لسوق الأواني في مدينة الرياض.