Monday 24/03/2014 Issue 15152 الأثنين 23 جمادى الأول 1435 العدد

احتفلت بعملائها المتميزين

تويوتا: نتطلع لـ 60 عامًا من العلاقة النموذجية مع عبداللطيف جميل

أقامت شركة عبداللطيف جميل (الوكيل الحصري لشركة تويوتا اليابانية) حفلها السنوي لتكريم عملائها في مدينة الرياض وكرَّمت المتميزين منهم.

وحضر الحفل السيد حسن محمد عبداللطيف جميل نائب رئيس شركة عبداللطيف جميل بالسعوديَّة والسيد تاكاياما مدير عام المبيعات والتسويق للشرق الأوسط وجنوب غرب آسيا بشركة تويوتا والسيد كوساجي مدير مكتب تويوتا في المملكة وعملاء شركة عبداللطيف جميل حول المملكة.

وبعد أن بدئ الحفل بالقرآن الكريم، ألقى حسن جميل كلمة رئيس شركة عبداللطيف جميل المهندس محمد عبداللطيف جميل، رحب فيها بالحضور وأعرب عن شكره وتقديره لمشاركتهم في هذا الحفل السنوي، كما أشار إلى أهمية مواصلة بذل كل الجهود في سبيل تحسين مستوى الخدمة التي تقدمها الشركة للضيوف (الزبائن)، مشيرًا إلى أن الضيف هو رأس المال الحقيقي لجميع الأعمال.

وأكَّد جميل في كلمته على أهمية الارتباط مع الجيل الثاني، موضحًا أن الهدف الرئيس من هذا الارتباط هو نقل المبادئ والأهداف من الآباء إلى الأبناء حتَّى تستمر الشركات على نفس المنهج ونفس الأسلوب بحيث يكون لدينا جيلٌ جديدٌ مُتسَلِحٌ بالعلم والتطوّر ومرتبطٌ بالقيم التي سَاهَمْتُم في تَرسِيخِها

وقال: «إن ما تم تحقيقه من إنجازات بإذن الله إنما يرجع إلى إيماننا بوحدة الهدف وأننا شركاء في النجاح والإنجاز واجتماعنا على قلب رجل واحد يجعلنا ننظر إلى المستقبل بعيون مليئة بالحماس والرغبة في الإبداع هو ما سيجعلنا نواجه الصعاب والتحدِّيات ونحن نخطو نحو الريادة والتميز».

وتحدث السيد تاكاياما مدير عام المبيعات والتسويق للشرق الأوسط وجنوب غرب آسيا بشركة تويوتا عن العلاقة الوثيقة بين شركة تويوتا وشركة عبداللطيف جميل، مشيرًا إلى أن عمر العلاقة بين شركة تويوتا وشركة عبداللطيف جميل هو 60 عامًا من التعاون المميز والعلاقة النموذجية وهذا يجعلنا نتطلَّع لـ60 عامًا أخرى ناجحة من هذا التعاون.

بعد ذلك قام الأستاذ حسن محمد عبداللطيف جميل والسيد تاكاياما بتسليم الجوائز للمتميزين من عملاء شركة عبداللطيف جميل وهم العملاء المتميزون في مبيعات سيَّارات تويوتا، والعملاء المتميزون في مبيعات سيَّارات لكزس، والعملاء المتميزون في مبيعات سيَّارات ديهاتسو، والعملاء المتميزون في عمليات الصيانة، والعملاء المتميزون في مبيعات قطع الغيار.

وفي ختام الحفل صرح الأستاذ حسن محمد عبداللطيف جميل نائب رئيس شركة عبداللطيف جميل بالسعوديَّة أن هذا الحفل هو لقاء سنوي يجمع شركة عبداللطيف جميل بعملائها في كافة أنحاء المملكة، وأنه سعيد بوجود هذا العدد الكبير من العملاء في مختلف مجالات البيع أو مبيعات قطع الغيار أو غيرها من خدمات ما بعد البيع، كما أشار إلى اعتزازه بهذا اللقاء، متمنيًّا للعملاء مزيدًا من التوفيق والنجاح.