Monday 24/03/2014 Issue 15152 الأثنين 23 جمادى الأول 1435 العدد

من بينها افتتاح 7 مكاتب جديدة

بريد حائل ينشئ مباني ويدشن خدمات جديدة في محافظات المنطقة

حائل - عبدالعزيز العيادة:

أعلن بريد منطقة حائل عن الموافقة على افتتاح 7 مكاتب جديدة في المنطقة في كل من: محافظة السليمي ومدينة الأجفر ومدينة الكهفة ومدينة الحليفة ومركز القاعد ومدينة فيد ومركز الرقب.

كما تمت الموافقة على إنشاء مبان بريدية في محافظة الشنان ومدينة الروضة، وتم استلام الموقعين من قبل المقاول تمهيداً لإنشاء المشروعين.

أوضح ذلك لـ(لجزيرة) مدير عام بريد منطقة حائل عبدالمحسن الغنام، الذي أشار الى أن مكاتب البريد في المنطقة ستقفز بذلك الى 21 مكتباً لتقديم كل الخدمات البريدية للمستفيدين.

مؤكداً أن افتتاح القسم النسائي في بريد منطقة حائل أسهم في تقديم خدمات نوعية للمراجعات للبريد، تحفظ لهن خصوصيتهن بعيداً عن زيارة المكاتب الرجالية، وإن إجمالي البريد الموزع واصل عالمي بلغ 2261 طرداً عالمياً، وبلغ عدد ما تم توزيعه توزيع واصل من مواد بريدية داخل مدينة حائل خلال عام 2013م أكثر من 31408 مادة.

وأضاف الغنام أنه تم الانتهاء من مسح وتركيب لوح أرقام المباني بمحافظة بقعاء، وجار تشغيل واصل في المحافظة، وتم الانتهاء من الرسم والترقيم لكل من محافظة الشنان ومحافظة الغزالة ومدينة تربة، كما تم إضافتها على المحدد السعودي والانتهاء من العمل على العنوان الوطني بجميع محافظات ومدن ومراكز المنطقة، واستقبال خدمات مكاتب العمل في المنطقة.

موضوعات أخرى