Monday 24/03/2014 Issue 15152 الأثنين 23 جمادى الأول 1435 العدد

طلاب جامعة طيبة المؤهلين يدربون طلابها المبتدئين على فنون الإعلام

المدينة المنورة - مروان قصاص:

خاض نادي «بعد» الإعلامي بجامعة طيبة تجربة متميزة بتأهيل عدد من أعضائه في الفنون الإعلامية المختلفة، وتدريبهم على أيدي متخصصين يتمتعون بمستوى عال من الكفاءة، ليتمكنوا من تقديم دورات للمبتدئين من طلاب الجامعة في صناعة الأفلام والتصوير وفنون الإلقاء.

واختتم النادي الخميس الماضي سلسلة دوراته التطويرية والتدريبية التي قدمها الطلاب المؤهلين للطلاب المبتدئين، حيث أقيمت دورة: «فن الإلقاء والتقديم»، قدمها الطالب أنس الحسني، الحاصل على أكثر من 650 ساعة تدريبية، كما نظم دورة: «أساسيات التصوير الفوتوغرافي» للطالب أحمد النزهة، قدم فيها مجموعة من النقاط الرئيسية، وطريق البداية لهذا البحر الواسع ووضع أول خطوة لمن يطمع أن يتميز في مجال التصوير الفتوغرافي.

كما قدم المصمم محمد الحبيشي، الذي كان له البصمة الكبرى على شعار النادي وغيرها من الشعارات والتصاميم المشهود لها بالجودة والإتقان دورة في «التصاميم».

وتواصلت سلسلة الدورات التدريبية التي قدمها النادي بدورة «صناعة الأفلام»، التي قدمها المخرج عبدالرحمن المزيني، الذي وضع بصمته في العديد من البرامج كبرنامج «جرب».

من جهته قال رائد النادي أحمد الشيخ، أن هذه الدورات تعتبر النواة الأولى لدورات قادمة بإذن الله، التي ستقام على مستوى منطقة المدينة ولأعداد أكبر من المقبولين في هذه الفترة لما لوحظ من تزايد أعداد الطلب في التسجيل الإلكتروني من طلاب من خارج الجامعة، وأيضا داخل جامعة طيبة حيث وصل عدد المستفيدين من الدورات 50 طالباً في المجالات الأربعة.

موضوعات أخرى