Tuesday 25/03/2014 Issue 15153 الثلاثاء 24 جمادى الأول 1435 العدد

المدير العام لشركة ساسكو لـ(الجزيرة):

زيارة سمو الأمير سلطان بن سلمان وسمو الأمير تركي بن عبدالله تجسيد لاهتمام القيادة الرشيدة بالقطاع الخاص

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح / تصوير - فتحي كالي:

أعرب الأستاذ رياض بن صالح المالك، المدير العام للشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات، عن سعادته وامتنانه لتفضل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض بزيارة محطة ساسكو بلس على طريق الملك خالد الدولي، مؤكداً أن هذه الزيارة تأتي تجسيداً لاهتمام القيادة بالقطاع الخاص ودعمه لمواصلة عطاءاته لخدمة هذا الوطن ومواطنيه.

وقال الأستاذ رياض بن صالح المالك: الحقيقة، إننا في شركة ساسكو بلس اليوم نحتفل بمناسبة مهمة، هي زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله. ولا شك أن هذه الزيارة الكريمة دعم للقطاع الخاص، وتشجيع لتطوير هذا القطاع، والاهتمام به. وقد بدأنا في تطوير مجموعة من المحطات على مستوى المملكة، وهذه المحطة بالرياض تُعتبر من كبرى المحطات في الشرق الأوسط أو في الخليج من حيث الخدمات المتوافرة فيها وجودة البناء والتطوير؛ إذ صُممت هذه المحطة من خلال إحدى كبرى الشركات العالمية في مجال تطوير المحطات، وحرصنا على أن تكون محطة متكاملة نموذجية، تقدم خدمات للمسافر ولعابري الطريق بحكم وجودها ضمن حرم المطار، وبالقرب من جامعة الأميرة نورة.

وبين الأستاذ المالك في معرض حديثه أن لدى ساسكو الآن في حدود (40) محطة تم تطويرها بالتصميم نفس، وبالهوية نفسها، ومستمرون في ذلك، وهي في مناطق المملكة كافة، والرياض يوجد بها (20) محطة تم تطويرها، ليست بحجم ساسكو بلس، فهذا يُعتبر الجيل الثاني من المحطات، جيلاً مطوراً، وفيه خدمات أكثر.

وقال: كما لدينا في المنطقة الشرقية في حدود 18 محطة، وفي المنطقة الغربية في حدود 12 محطة.. ونحن مستمرون. وفي المنطقة الشمالية تم افتتاح محطة، ولدينا 3 محطات تحت الإنشاء على الطرق الرئيسية والمنافذ البرية، ولدينا مجمعة من المواقع. والشركة اليوم تدير نحو 98 محطة، وتتوسع في هذا المجال. وحول سؤال عن المحطات القديمة على الطرق قال: إننا في الشركة نشجع ونقود هذا القطاع للقيام بعملية تطوير المحطات، وإن شاء الله نحن متفائلون كثيراً بهذه الزيارة؛ لأنها تنعكس على هذا القطاع. أسأل الله أن يحفظ هذه البلاد، ويديم عزها ومجدها، إنه سميع مجيب.