Tuesday 25/03/2014 Issue 15153 الثلاثاء 24 جمادى الأول 1435 العدد

في لفتة إنسانية رائعة

مخيم هيا آل إبراهيم (الربيعي) يستضيف أبناء (إنسان)

الجزيرة - علياء الناجي:

دعت هيا بنت خالد بن إبراهيم آل إبراهيم، أيتام جمعية إنسان الخيرية في (ملتقى إنسان الربيعي) بمخيم هيا آل إبراهيم في الثمامة، لقضاء أسبوع ترفيهي تعليمي ودعوي لمستفيدي الجمعية مع أسرهم، وذلك خلال زيارتها مساء أمس للمخيم.

وذكرت مشرفة البحث بجمعية إنسان الخيرية ديمة الخمشي لـ(الجزيرة) أن ملتقى إنسان الربيعي يلقى قبولا واسعا من قبل الأيتام، حيث يعد ذلك ترفيها ربيعيا لهم، لاسيما أن دعم الشيخة هيا آل إبراهيم للملتقى ساهم بتوفير بيئة ترفيهية وتعليمية على حد سواء.وقالت الخمشي: «إن المستفيدين من الأسر بمخيم الثمامة يصل يوميا إلى 140 أسرة من الأيتام أغلبهم من فئة الأطفال، الذين استمتعوا بفقرة المهرج وفرق الأناشيد والمسابقات وعدد من وسائل الترفيه التي يحتاج إليها الطفل خاصة في فترة الإجازات.

هذا وقد أشاد عدد من أمهات اليتيمات بدعم الجمعية لأطفالهن الذين فقدوا الشيء الكثير بعد وفاة الأب، وأكدن أنه بفضل الله ثم بفضل جهود وإنسانية الشيخة هيا آل إبراهيم، أحس أطفالنا بالفرحة والسعادة واللهو مع أصدقائهم بالمخيم، وهذا بحد ذاته يخرجهم من الروتين العادي والملل وفقد الفرحة ليدخلوا بوابة الفرح.

وقالت أم خالد أرملة وأم لخمسة أطفال من مستفيدات جمعية إنسان: «الملتقى أدخل البهجة والفرحة على أطفالي لاسيما وأن أغلب الفعاليات ترفيهية، وهي بمثابة إجازة ربيعية.. وشاركتها الرأي أم يوسف أم لثلاثة أطفال أيتام ومن مستفيدات الجمعية، قائلة إن ملتقى إنسان الربيعي بمثابة إجازة ربيعية في المخيم أمتع أطفالنا ومنحهم حرية اللهو الممتع الذي يفتقدونه كثيراً، وهذه لفتة إنسانية رائعة من الشيخة هيا آل إبراهيم تستحق الإشادة ونسأل المولى -عز وجل- أن يجعل ذلك في موازين حسناتها.