Wednesday 26/03/2014 Issue 15154 الاربعاء 25 جمادى الأول 1435 العدد

مصرف الإنماء يطلق خدمات «إنترنت الإنماء للشركات»

أطلق مصرف الإنماء مؤخراً «إنترنت الإنماء للشركات» بحلته الجديدة وفق أعلى المعايير العالمية المتبعة في أمن المعلومات المصرفية وبخدمات متطورة أتت لتواكب تطلعات شركاء المصرف وتلبي احتياجاتهم.

ويستطيع شركاء الإنماء من قطاع الشركات إدارة حساباتهم بكل سهولة ويُسر من خلال تمكين أكثر من مستخدم بصلاحيات مختلفة وبعمليات محددة لكل مستخدم مع إمكانية تحديد العمليات التي تكون بحاجة لاعتماد تسلسلي من مراجعين ومعتمدين مختلفين يتم تحديدهم من خلال المستخدم الرئيسي.

ومن أهم الميزات الجديدة مراقبة التدفق المالي في الحسابات لتسهيل العمليات التجارية وسرعة اتخاذ قرارات الدفع والتسليم، وتأتي هذه الخدمات لما يشهده قطاع الأعمال من نمو في حجم تعاملات الشركات الإلكترونية اليومية مثل إجراء الحوالات الداخلية والدولية واستقبالهما.

وتأتي خدمة الرواتب التي يقدمها مصرف الإنماء من خلال «إنترنت الإنماء للشركات» بشكل متكامل ومتوافق مع برنامج حماية الأجور الذي أطلقته وزارة العمل.

وبهذه المناسبة أكد الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز الفارس أن «إنترنت الإنماء للشركات» امتداد للخدمات والمنتجات التي يقدمها مصرف الإنماء لشركائه في قطاع الشركات التي تُعزز خدمات مصرف الإنماء الإلكترونية وتتيح للمتعاملين مع الإنماء تنفيذ جميع العمليات المصرفية بدقة وأمان عاليين وعلى مدار الساعة، دون الحاجة إلى زيارة الفروع أو التقيد بأوقات العمل لما تتيحه من إمكانيات وتكنولوجيا متقدمة تمكنهم من التحكم بالحسابات في الزمان والمكان الذي يتناسب معهم.

موضوعات أخرى