Wednesday 26/03/2014 Issue 15154 الاربعاء 25 جمادى الأول 1435 العدد

«الجميح» تطلق كاديلاك سي تي أس CTS 2014

طرحت شركة الجميح للسيارات، أكبر وكيل لجنرال موتورز في المملكة والشرق الأوسط، سيارة كاديلاك CTS 2014 ، في السوق السعودية، من خلال حفل أقامته الشركة في معرض كاديلاك في جدة.

حضر الحفل السيد وليد حريز، المدير الأقليمي لمبيعات الماركات الفخمة، بشركة الجميح للسيارات، ومن جانب جنرال موتورز حضر السيد فؤاد حماد، مدير تسويق كاديلاك في الشرق الأوسط، والسيد هشام عامر، مدير مبيعات جنرال موتورز في السعودية. بالإضافة إلى عدد من كبار موظفي ومدراء الجميح ومجموعة من ممثلي الصحافة و الأعلام. وبهذه المناسبة، قال السيد وليد حريز: «ترتقي سيارة كاديلاك CTS السيدان 2014 الجديدة كلياً بالمستوى لتتحدى أفضل سيارات العالم من فئة السيارات الفاخرة متوسطة الحجم من خلال أدائها الموسع والفخامة الراقية والتقنيات المتطورة».

واضاف: «يعتمد طراز الجيل الثالث من CTS سيدان على ثقافة الدفع الخلفي عالي الأداء، لينتقل بكاديلاك نحو الفئة المرموقة من سيارات السيدان الفاخرة متوسطة الحجم. حيث تعد السيارة الأخف وزناً ضمن فئتها، ما يوفر لها ديناميكيات قيادة شديدة الرشاقة».

وتقدم CTS سيدان الجديدة التصميم المتميز والأداء المدهش والتقنيات المتطورة.

كما تقدم توزيعاً تناسبياً أطول وأكثر انخفاضاً، بمظهر رياضي أكثر، يتمحور حول فلسفة التصميم التي تتبناها كاديلاك والتي تتمثل بالفن والعلم.

وفي الوقت الذي أصبحت السيارة أطول بـ127 ملم - من ضمنها قاعدة عجلات أطول بـ1.2 بوصة (30.5 ملم) - أصبح السقف والغطاء - قاعدة الزجاج الأمامي - أكثر انخفاضاً بحوالي بوصة (25 ملم)، وهي أبعاد تكمل التصميم الخارجي الأطول، ما يساهم في إبراز المظهر الرياضي الرشيق للسيارة.

موضوعات أخرى