Wednesday 26/03/2014 Issue 15154 الاربعاء 25 جمادى الأول 1435 العدد

موبايلي تسلم ثلاثين سيارة للفائزين بمسابقة «رنان»

الجزيرة - الرياض:

قامت شركة موبايلي بتسليم الدفعة الخامسة من السيارات للفائزين بمسابقة رنان الكبرى والتي أطلقتها الشركة مؤخرًا، ليتجاوز بذلك عدد الفائزين 30 فائزًا تسلموا جوائز المسابقة التي تتنوع بين سيارات شيفورليه كامارو وشيفورليه كروز 2014.

جرى تسليم الجوائز في كل من فرع موبايلي الرئيسي بمدينة الرياض بطريق الملك عبدالله وشركة التوكيلات العالمية بعد أن تم السحب على أسماء الفائزين في وقت سابق بحضور مندوب الغرفة التجارية.

وسط أجواء سادتها السعادة والفرح وقد أشاد الفائزون بشفافية موبايلي وتفاعلها المميز مع المشتركين من خلال واحدة من المنتجات الممتعة التي طرحتها وهي خدمة «رنان».

وأوضحت موبايلي أن مسابقة رنان تعتمد على نظام جمع النقاط من خلال إرسال رسالة نصية مجانية تحتوي على 123 إلى الرقم 604040، تمكن المشترك من التصويت للرنات أو توصية الحملة لأصدقائه مجانًا ، مما يؤهله للدخول في سحب الفوز الذي تجريه الشركة أسبوعيًّا بحضور ممثل الغرفة التجارية الصناعية بالرياض.

وأكدت موبايلي أن حملة رنان الكبرى ما زالت مستمرة حتى تأريخ 5 أبريل، حيث إن مدتها 60 يومًا يتم خلالها منح سيارة يوميًا لكل فائز بإجمالي 60 سيارة من نوع كروز، كامارو وكورفت 2014 يتم سحب أسماء الفائزين بها أسبوعيًّا، علمًا بأن الاشتراك بالخدمة ليس شرطًا للدخول بالسحب ولكنه يمنح المشترك فُرصًا إضافيةً ونقاطًا أكثرَ لزيادةِ فرصهِ بالفوزِ بإحدى السيارات، كما أن إهداء الرنات للأهل والأصدقاء وتوصية الحملة تمنح الأفضلية للمتنافسين.

موضوعات أخرى