Wednesday 26/03/2014 Issue 15154 الاربعاء 25 جمادى الأول 1435 العدد

فريق وزارة التربية والتعليم يتفقد مشاريع تعليم البكيرية

البكيرية - حمود المطيري:

في إطار الزيارات الميدانية التي تنتهجها وزارة التربية والتعليم، قام فريق من وكالة الوزارة للمباني بزيارة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة البكيرية. وكان في استقبال الفريق مدير التعليم الأستاذ إبراهيم الشمسان، ومدير شؤون المباني الأستاذ عبدالرحمن العويرضي، وعدد من مسؤولي الإدارة، وعقد الفريق في بداية الزيارة اجتماعاً لمناقشة البرامج والخطط الخاصة بمتابعة المشاريع وخطة الطرح والترسية وخطة أعمال التشغيل والصيانة والنظافة، وخطة شراء الأراضي والمشاريع المتعثرة والمسحوبة وكيفية تقديم الدعم والمساندة للإدارة.

وقام الفريق بجولة ميدانية على المشاريع الجاري تنفيذها، وكذلك عمليات التأهيل والترميم والصيانة التي يجري تنفيذها للمباني، وتم مقابلة المقاولين المنفذين لتلك المشاريع وحل جميع ما يعترض سير العمل بتلك المشاريع.

وقد صرح رئيس الفريق المهندس علي النفيعي، بأن الزيارة تأتي في إطار توجيهات المشرف العام على وكالة المباني لتقديم الدعم والمساندة لإدارت التربية والتعليم، والوقوف على المشاريع الجاري تنفيذها وعمليات التأهيل والصيانة، وتقديم ما من شأنه في تسريع تنفيذ المشاريع وسرعة الاستفادة منها تنفيذاً لتوجيهات سمو الوزير ومعالي النواب، معرباً عن شكره لمدير التربية والتعليم ومدير شؤون المباني وكافة معاونيه على الجهود التي يبذلونها في الإشراف والمتابعة والدقة في تنفيذ المشاريع المدرسية بالإدارة.

موضوعات أخرى