Wednesday 26/03/2014 Issue 15154 الاربعاء 25 جمادى الأول 1435 العدد

أمير منطقة الحدود الشمالية يلتقي مدير عام حرس الحدود

عرعر - عبد الله القاران:

التقى صاحب السمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد، أمير منطقة الحدود الشماليَّة بمكتب سموه في الإمارة صباح أمس معالي مدير عام حرس الحدود الفريق الركن زميم السواط، الذي يقوم حاليًّا بجولة تفقدية للمنطقة في إطار زياراته التفقدية لقيادات وقطاعات حرس الحدود.

وقد رحب أمير المنطقة به، متمنيًّا له التوفيق في جولته بالمنطقة، كما أثنى سموه على التطوّر الذي شهده حرس الحدود في ظلِّ النهضة التطويرية الشاملة التي تشهدها كافة قطاعات الدَّوْلة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله، ومتابعة وتوجيه من لدن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وزير الداخليَّة.

من جانبه قدم معالي مدير عام حرس الحدود عظيم الشكر والامتنان لسموه على ما يحظى به رجال حرس الحدود بالمنطقة، من رعاية واهتمام من لدن سموه والذي كان يقف وراء تذليل كل ما قد يعترض مهام وواجبات رجال حرس الحدود بالمنطقة.

حضر اللقاء وكيل الإمارة المساعد مرشد الحسين، وقائد حرس الحدود بالمنطقه الشماليَّة اللواء فالح السبيعي، ومدير العلاقات العامَّة بالإمارة عبد الله القاران.

موضوعات أخرى