Wednesday 26/03/2014 Issue 15154 الاربعاء 25 جمادى الأول 1435 العدد

وجه رسالة عبر «الجزيرة» لجماهير الخليج .. الباشا:

لن تنسينا نشوة الانتصار على الرياض أهمية المباراتين المقبلتين

سيهات - أحمد حبيب:

طالب رئيس مجلس إدارة نادي الخليج فوزي الباشا جماهير ناديه بعدم التمادي في الفرح بعد مباراة الرياض في الجولة الماضية بدوري ركاء التي حقق الخليج فيها انتصاراً ثميناً بهدفين نظيفين أقصت الرياض عن المنافسة على خطف إحدى بطاقتي الصعود لدوري عبداللطيف جميل.

وقال الباشا في حديث خاص مع (الجزيرة): اليوم الخليج أقرب من اي وقت مضى للصعود لدوري جميل لكنني أقول ان الخليج لم يصعد ومنافسنا نادي الوحدة لا زالت لديه فرصة كبيرة وكبيرة جداً خصوصاً أنه سيقابل في مباراته المقبلة نادي أبها الذي يقع في المنطقة الدافئة، وفي آخر مباراة وسيواجه الأنصار في مباراة ربما يكون الأنصار قد تحدد مصيره بالهبوط وبالتالي سيلعب دون طموح أو حافز.

وخاطب الباشا جماهير الخليج قائلاً: أقدر جداً رغبتهم الجامحة بالفرح إلا أن الفرح المبكر ربما يكون له مردود سلبي يضر بالفريق ويعرقل مسيرته خصوصاً إذا دخلنا المبارتين المقبلتين تحت مفعول تخدير الأولولية في النقاط والمركز.

وأضاف: جمهورنا جمهور عظيم ونعتز في مجلس الإدارة بأن جمهور كهذا يقف مع نادينا وأرجو أن يكونوا على الموعد في المبارتين المقبلتين كما أرجو أن لا يفرطوا في مشاعر الفرح، فالأمور بخواتيمها وقصة مبارياتنا أمام الأنصار في نهاية الموسم الماضي لم تغب حتى اللحظة عن الذاكرة.

موضوعات أخرى