Wednesday 26/03/2014 Issue 15154 الاربعاء 25 جمادى الأول 1435 العدد

فواصل

- مدربو الاتحاد الوطنيون ولاعبوه السابقون من النقاد ظهروا على الإعلام مستغربين التشكيلة التي لعب بها الكابتن خالد القروني أمام النصر..!! حيث زج القروني بأسماء بعيدة تماماً عن أجواء المباريات وأبعد أسماءً أخرى أساسية بلا مبرر فني!! هذا التصرف الغريب من القروني أثار علامات استفهام كبيرة. وجاء متوافقاً مع أحاديث سابقة عن المباراة في الشارع الرياضي تناولت موقف الاتحاد من المنافسة.

* *

- من حق الاتحاديين المخلصين أن يبدوا دهشهم مما حدث لفريقهم أمام النصر ومن تصرف المدرب خالد القروني الذي جرّد الفريق من قوته ونجومه ودخل المباراة بأسماء بعيدة عن أجواء المباريات. فاسم الاتحاد وسمعته ومكانته لا تقبل أبداً بذلك التصرف المثير للغرابة.

* *

- في الاتفاق استنفار كبير لإنقاذ الفريق من الهبوط بعد أن تبقى جولتان فقط في الدوري..! أين الإدارة عن الفريق طوال 24 جولة ماضية؟ أين هي قبل أن يبدأ الموسم؟

* *

- لا يمكن تحميل لاعبي الهلال وبالأخص خط دفاعه وحارس مرماه فقط مسؤولية خسائر الفريق في المرحلة الماضية، فالمدرب أيضاً يتحمّل جزءاً كبيراً ومهماً من المسؤولية ففي مباراتي السد وسباهان الإيراني قدم اللاعبون أداءً جيداً وعملوا ما هو مطلوب منهم وتقدّموا في كلتا المباراتين ولكن عدم التدخل الإيجابي من المدرب أسهم في خسارة النقاط الخمس بهزيمة وتعادل، حيث كان يفترض أن يقفل ملعبه ويحافظ على تقدّمه ولكن حدث العكس بالمبالغة في الهجوم وترك الدفاع مكشوفاً. ففقد الفريق أثمن نقاطه الآسيوية. وإهمال الجوانب الدفاعية أضر بالفريق أيضاً خلال الدوري، حيث خسر نقاطاً عديدة وثمينة لهذا السبب.

* *

- تحوّلت الساحة الاتحادية إلى تراشق بيانات بين أعضاء مجلس الإدارة وبعض الشرفيين كما انتقل التراشق بالتبعية إلى إعلاميي النادي المحسوبين على الأطراف والمعسكرات المتناوشة وبدأ الإعلاميون في توجيه الضربات إلى بعضهم البعض انتصاراً للمعسكر الذي ينتمون إليه. وجماهير العميد في حيرة وأسى على ما يحدث.

* *

- المنافسة في دوري ركاء ستكون عالية هذا الأسبوع لمعرفة الفريق الصاعد إلى جانب هجر، حيث تشير كل الاحتمالات إلى أن فريق الخليج سيكون هو الصاعد الثاني والعائد أيضاً إلى دوري الأضواء وهو يستحق هذه المكانة لعراقته وتجاربه السابقة وللجهود الكبيرة التي بذلتها إدارته وجهازه الفني وكذلك اللاعبون.

موضوعات أخرى