Wednesday 26/03/2014 Issue 15154 الاربعاء 25 جمادى الأول 1435 العدد

الجماهير الشبابية احتفت به

نايف هزازي يبدأ برنامجه التأهيلي والعلاجي .. والتدريبات تشهد غياب الغامدي وتوريس والدوسري

كتب - ناجي الحقباني:

عاود فريق الشباب مساء أمس تحضيراته على استاد الأمير خالد بن سلطان، وذلك بعد عودة اللاعبين من الراحة يوم الاثنين الماضي والتي منحت لهم من قبل مدرب الفريق عمار السويح بعد لقاء الأهلي.

وكان اللاعب نايف هزازي قد بدأ برنامجه اللياقي باللف حول الملعب بعد أن أكمل برنامجه العلاجي في العيادة الطبية, حيث من المنتظر أن يستمر هزازي في مواصلة الجري حول المضمار لمدة تقارب الأسبوع على أن يكمل البرنامج التأهيلي في أحد المراكز المختصة في العاصمة الفرنسية باريس.

وكانت الجماهير الشبابية قد احتفت بعودة اللاعب للركض مجددا؛ حيث شهدت التدريبات الشبابية صيحات خاصة للاعب والذي وعدهم بالعودة بشكل أفضل ليعوضهم فترة الغياب الطويلة.

فيما شهدت التدريبات الشبابيه والتي تركزت في مجملها على النواحي اللياقية تغيب الثلاثي عمر الغامدي وماكنيلي توريس وسعيد الدوسري عن التدريبات الجماعية بعد إصابة الأول بالتواء في المفصل في لقاء الأهلي بينما يعاني توريس من آلام في الركبة , أما الأخير فقد كان يعاني من تمدد في العضلة الأمامية بالفخذ, حيث اكتفوا بالعلاج داخل العيادة.

وسيتحدد مساء اليوم مدى حاجتهم للعلاج بعد أن يتم إجراء الفحوصات الطبيه الدقيقه على الثلاثي قبيل تدريبات الفريق المغلقة مساء اليوم وذلك في عيادة النادي الطبية.

موضوعات أخرى