Friday 28/03/2014 Issue 15156 الجمعة 27 جمادى الأول 1435 العدد

الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء السوريين تستكمل

توزيع المحطة الـ13 في منطقة البادية الشرقية الأردنية

عمّان - واس:

استأنفت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا بالتعاون مع هيئة الإغاثة الأردنية، يوم أمس، عملية توزيع المساعدات العينية على اللاجئين السوريين في منطقة البادية الشرقية الأردنية ضمن محطتها الثالثة عشرة.

وشملت عملية التوزيع التي جرت في الملعب البلدي بمدينة المفرق 1030 أسرة سورية تقطن في قرى (عمرة وعميرة، أم الجمال، وروضة الأميرة بسمة، وأم السرب، وسما السرحان، والحمرا، والمغيّر).

ويأتي المشروع في إطار سلسلة كسوة الشتاء التي قدمتها الحملة للأشقاء السوريين في الأردن منذ بداية فصل الشتاء بهدف تقديم المعونات للاجئين والتخفيف عن كاهلهم مصاعب الهجرة القسرية واللجوء بسبب الأزمة في بلدهم.

وأفاد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان بأن الحملة ستقوم باستكمال توزيع المساعدات على الأشقاء اللاجئين السوريين بمحطتها الـ14 يوم الأحد المقبل في منطقة الأغوار أقصى شمال غرب الأردن قرب المنطقة الحدودية مع فلسطين المحتلة إنفاذا لتوجيهات القيادة الحكيمة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-, ومتابعة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن الدكتور سامي الصالح الذي يتابع أعمال ونشاطات الحملة.

وأكد السمحان أن قطار مساعدات الشعب السعودي مستمر في تقديم الدعم الإغاثي للأشقاء السوريين، ليشمل جميع اللاجئين في مختلف محطات تواجدهم في الأردن، حيث سيتم تقديم المساعدات لأكثر من 1300 أسرة سورية لاجئة في منطقة الأغوار الشمالية.

وحرص موظفو الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا على الإشراف والمتابعة والمباشرة في تسليم المساعدات للأشقاء السوريين في كل محطة من محطات التوزيع بأرجاء المملكة الأردنية الهاشمية كافة.

موضوعات أخرى