Friday 28/03/2014 Issue 15156 الجمعة 27 جمادى الأول 1435 العدد

توريس وعطيف يغيبان عن القمة .. السليطين يخلف الغامدي .. والسويح يؤكد:

الشباب والنصر كتاب مفتوح .. وروزنامة الموسم أرهقتنا

كتب - ناجي الحقباني:

شدد مدرب فريق الشباب الكروي الأول عمار السويح على أهمية مواجهة الفريق مساء اليوم مع النصر حيث أكد أن اللقاء سيكون صعبا للغاية، وذلك لكون المباراة تعد ذات أهمية للفريقين فهي تمثل للنصر مباراة الموسم ومباراة الحسم ، فيما سيبحث فريقه عن كسب النقاط لتحقيق المركز الثالث ليتقدم في سلم الدوري.

وأكد السويح عبر المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة بأن اللقاء سيكون سلاح ذو حدين للفريقين لأن هناك ضغوط عليهما، مشيراً إلى أن الشباب سيواجه النصر للمرة الرابعة في هذا الموسم وهو الأمر الذي يعني معرفة كل فريق بالآخر عناصريا و فنيا ، وأضاف: « نحن جاهزون للقاء، ولا يوجد لدينا تراخي، وسنتعامل مع المباراة بطريقة فنية مختلفة».

وعن مدى إراحته لبعض العناصر في الفريق قال السويح: هناك راحة إجبارية لبعض اللاعبين المصابين ، نافياً تغييره لطريقة لعب الفريق في لقاء الليلة مؤكداً أن روزنامة الموسم وضعت الفريق تحت الضغط.

من جهة أخرى، اختتم الفريق الكروي الأول بنادي الشباب تحضيراته الأخيرة لمواجهة النصر وكان المران في معظم الأجزاء ذو طابع ترفيهي كما ركز السويح على أخضاع بعض اللاعبين لتنفيذ الضربات الثابتة والتسديد على المرمى، قبل أن يختتم المران بتدريبات لياقيه مع مدرب اللياقة رينات فليبارت.

إلى ذلك من المنتظر أن يدخل السويح لقاء اليوم بإراحة بعض العناصر يأتي في مقدمتهم الكولمبي ماكنيلي توريس والذي يعاني من آلام في الركبه إضافة إلى أحمد عطيف بعد تعرضه لشد في عضلة الفخذ، فيما يتوقع أن يشهد اللقاء مشاركة اللاعب بدر السليطين بصفة أساسية ليحل عوضا عن المصاب عمر الغامدي والذي يعاني من إصابة في مفصل القدم.

موضوعات أخرى