Sunday 30/03/2014 Issue 15158 الأحد 29 جمادى الأول 1435 العدد

بنك الرياض يشارك في حملات حرس الحدود التوعوية

امتدادا لدوره الريادي في خدمة المجتمع، وتحقيقاً لرسالته في تقديم وجوه متعددة للعطاء، يشارك بنك الرياض في تحقيق أهداف حملات حرس الحدود التوعوية لعام 2014م، عبر بث رسائل توعوية على مدار العام عن طريق قنوات تواصله الاجتماعية، ومواقعه الإلكترونية.

وتهدف الحملات التوعوية إلى التركيز على نشر ثقافة السلامة لمرتادي الشواطئ بكافة مناطق المملكة، وأصحاب القوارب ومرافقيهم، وفق خطة مشتركة بين قيادة حرس الحدود وبنك الرياض تستمر على مدار العام وتراعي أوقات الإجازات المدرسية والرسمية والمهرجانات السياحية في المدن الساحلية وتتزامن مع فعاليات أسبوع حرس الحدود وخفر السواحل الخليجي الثاني الذي سيقام في الفترة من 2 إلى 16 / 7 /1435 هـ بعنوان (حماية البيئة البرية والبحرية).

وأوضح محمد عبدالعزيز الربيعة المشرف على إدارة خدمة المجتمع ببنك الرياض، أن مشاركة البنك في دعم هذه الحملة تأتي في إطار حرصه والتزامه بالمسؤولية التي يستشعرها تجاه كافة أفراد المجتمع، مشيراً إلى أهمية تضافر الجهود لنشر ثقافة السلامة عموماً والسلامة البحرية بشكل خاص، والمشاركة في تحقيق أهداف حملات حرس الحدود التوعوية لعام 2014 من أجل نزهة بحرية أكثر أمناً وسلامة.

منوهاً بأن بنك الرياض حريص على المساهمة في الحملات التوعوية المختلفة، كما سبق له أن ساهم في رعاية الكثير من البرامج التوعوية الصحية والبيئية.

موضوعات أخرى