Sunday 30/03/2014 Issue 15158 الأحد 29 جمادى الأول 1435 العدد

كاسيو ووكيلها المعتمد يقيمان حفل عملاء الآلات الحاسبة

قامت شركة محمود صالح آبار ـ الوكيل المعتمد لمنتجات كاسيو اليابانية بالمملكة حفل عملاء آلات كاسيو الحاسبة يوم الأحد 16 مارس 2014 م بفندق راديسون بلو -بجدة- شرفه عملاء آلات كاسيو والساده تسنيو ناجاى ـ المدير الإداري لشركة كاسيو الشرق الأوسط دبى وشينجوا ياماجا ـ المدير العام ، وساكوهارا مدير التسويق ، ومحمود الجبشة ـ مدير المبيعات.

وخاطب مستر ناجاى الحفل شاكرا عملاء الآلات الحاسبة على اهتمامهم لتطوير وتنشيط مبيعات الآلات الحاسبة في السوق السعودي.

وقال ان آلات كاسيو الحاسبة تتميز بمواصفات فريده من حيث التقنية الرقمية ، توفير الطاقة مع قوة التحمل والحجم المدمج وسهولة الاستخدام والسعر المناسب، وأشار إلى أهمية الآلات الحاسبة العلمية لطلاب المدارس والجامعات التي يوصى باستخدامها في دروس مادة الرياضيات لمصداقيتها وجودتها العالية ووظائفها المتنوعة.

وألقى الأستاذ محمد على باصرة ـ مدير قسم كاسيو بشركة محمود صالح آبار كلمة حيا فيها الحاضرين وشكرهم على تلبية الحضور لأول اجتماع لعملاء آلات كاسيو بالمملكة ، وشكر مستر ناجاى ـ المدير الإداري لشركة كاسيو الشرق الأوسط لتشريفه الحفل.

وقال إن الشراكة الوطيدة بين شركتى كاسيو وآبار الممتدة إلى عقود طويلة أثمرت عن تحقيق نمو مطرد في حجم الأعمال. وألقى السيد محمود الجبشة ـ مدير مبيعات الآلات لشركة كاسيو الشرق الأوسط الضوء على سياسة كاسيو لتطوير المبيعات في السوق السعودي، واستعرض أحدث ما أنتجته كاسيو من الآلات الحاسبة بمختلف أنواعها.

وقدم الأستاذ أيمن توفيق ـ مساعد المدير العام لشئون كاسيو بشركة آبار فقرة منح فيها هدايا للعملاء والموزعين من خلال طرح بعض الاسئلة عن منتجات شركة كاسيو وأعلن الأستاذ محمد صالح بالحول ـ مساعد المدير العام للتسويق بشركة آبار للعملاء عن مسابقة «زخرف واربح» التي تتلخص في تشجيع العملاء وتحفيزهم للترويج للآلات الحاسبة من خلال العرض الجيد في محلاتهم من حيث الاهتمام بالشكل العام والحصول على جوائز قيمة من شركة كاسيو.

موضوعات أخرى