Sunday 30/03/2014 Issue 15158 الأحد 29 جمادى الأول 1435 العدد

«لاندروفر» تخطف أنظار جمهور ومشاركي رالي جدة 2014

لفتت مركبات «لاندروفر» أنظار المشاركين والمتابعين لرالي جدة 2014، حيث كانت المركبات الرسمية للرالي، وكان طراز «RRS» «رينج روفر سبورت» المركبة مفتتحة الطريق للرالي بقيادة السائق المخضرم الكابتن ممدوح خياط بطل الشرق الأوسط للراليات.

وعلى مدار أيام الرالي، عرضت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات،الوكيل المعتمد لمركبات «لاندروفر وجاكوار» في المملكة العربية السعودية، مجموعة من طرازات «لاندروفر» في موقع إنطلاق الرالي ومقره الرئيسي أمام السائقين والجمهور للتعرف عليها عن كثب، وذلك في إطار رعايتها للرالي.

كما استخدم المنظمون والحكام والضيوف مركبات لاندروفر المخصصة لهذا الحدث.

وأعرب الكابتن ممدوح خياط عن إعجابه الكبير بطراز «RRS» «رينج روفر سبورت» وقدراته العالية كطراز رياضي عالي الأداء، وقال: أبدت هذه المركبة مرونة كبيرة خلال قيادتي لها أثناء فتح الطريق للرالي، وهو عرف متبع في كل الراليات حين تقوم سيارة مختارة بجولة في موقع الإنطلاق لإلهاب حماس الجمهور.

وتميزت «RRS» «رينج روفر سبورت» بالفخامة والرفاهية مع الأداء القوي في الوقت ذاته ،واثبتت قدرتها على اجتياز الطرق الوعرة بكل سهولة مما يجعلها مركبة ملائمة لكافة المهام».

وقال السيد إيهاب علام، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات - جاكوار لاندروفر: «حرصنا على رعاية رالي جدة 2014، الذي نظم بإشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية والاتحاد الدولي للسيارات، لما يمثله من أهمية لرياضة السيارات بالمملكة العربية السعودية التي مازالت في بداياتها وتنتظر كل دعم ممكن من كافة الجهات الخاصة والحكومية بالمملكة، لتصل إلى المكانة اللائقة باسم المملكة وبتاريخ طويل من الإنجازات حققها أبطال سعوديون كبار على المستويين الإقليمي والدولي».

واشار إلى أن الرالي كان فرصة نادرة للالتقاء بعدد كبير من محبي مركبات «لاندروفر» المفعمة بالفخامة والرفاهية ليتعرفوا أكثر على قدراتها غير العادية على كافة الطرقات.

وأوضح ان مركبة «RRS» «رينج روفر سبورت» الجديدة، التي افتتحت الطريق للرالي، تتميز بتصميم خارجي رياضي ملهم، ومقصورة داخلية تمت إعادة تصميمها بالكامل لجعلها عملية بشكل أكبر مع الحفاظ على أجواء الفخامة المتناهية

موضوعات أخرى