Sunday 30/03/2014 Issue 15158 الأحد 29 جمادى الأول 1435 العدد

رئيس «موبايلي» يتوج بجائزة أفضل رئيس تنفيذي في قطاع الاتصالات

الجزيرة - الرياض:

تُوِّجَ المهندس خالد بن عمر الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة موبايلي بجائزة أفضل رئيس تنفيذي بالمملكة عن قطاع الاتصالات وذلك في الحفل الذي نظمته مجلة CEO الشرق الأوسط التابعة لمجموعة (ITP) العالمية المشرفة على الجائزة بفندق الفيصلية بالرياض لتكريم أفضل 16 رئيسًا تنفيذيًّا. وقام حمود الغبيني المدير العام التنفيذي للاتصال المؤسسي والعلاقات العامة بشركة موبايلي باستلام درع التكريم نيابة عن المهندس الكاف.

هذا وشهد حفل التكريم الذي نظمته مجلة CEO الشرق الأوسط بحضور نخبة من المنتمين لقطاع المال والأعمال في المملكة والمنطقة وتوج خلاله 16 رئيسًا تنفيذيًّا عن مختلف القطاعات.

وجاء ترشيح المهندس الكاف للفوز بهذه الجائزة نظير النجاحات المميّزة التي حققتها الشَّركة تحت قيادته ودوره البارز في تطوير قطاع الاتِّصالات في المملكة، إلى جانب دوره الفعَّال في تحوّل الشركة من مشغل للهاتف المتحرّك إلى شركة اتصالات متكاملة تقدم خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات.

وقدّم المهندس الكاف شكره وتقديره للقائمين على هذه الجائزة لاختياره ضمن كوكبة من الرؤساء التنفيذيين في مختلف القطاعات. وأرجع المهندس الكاف هذا النجاح الذي حقّقه في مسيرته العملية منذ أن تسلّم قيادة موبايلي إلى تضافر الجهود نحو تحقيق رؤية الشركة بأن تكون رائدة قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، فاليوم تلعب الشركة دورًا محوريًّا في تطوِّرِ قطاعِ الاتصالات في المملكة والمنطقة بشكل عام، كما أصبحت إنجازاتها مكانة اهتمامِ كبرى الشركات العالمية التي رأت في موبايلي نموذجية يحتذى به.

موضوعات أخرى