Monday 31/03/2014 Issue 15159 الأثنين 30 جمادى الأول 1435 العدد

باداود أفضل رئيس تنفيذي للمسؤولية الاجتماعية في المملكة

جدة - عبد الله الدماس:

حصد الدكتور إبراهيم محمد باداود، المدير العام التنفيذي لمبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية جائزة أفضل رئيس تنفيذي بالمملكة عن قطاع المسؤولية الاجتماعية وذلك في الحفل الذي نظمته مجلة CEO الشرق الأوسط التابعة لمجموعة (ITP) العالمية المشرفة على الجائزة بفندق الفيصلية بالرياض لتكريم أفضل 16 رئيسًا تنفيذيًّا.

وتسلم الدكتور يوسف جستنية، مدير عام باب رزق جميل في منطقة الرياض درع التكريم نيابة عن الدكتور إبراهيم باداود.

هذا وشهد حفل التكريم الذي نظمته مجلة CEO الشرق الأوسط حضور نخبة من المنتمين لقطاع المال والأعمال والمسؤولية الاجتماعية في المملكة والمنطقة وتوج خلاله 16 رئيسًا تنفيذيًّا عن مختلف القطاعات.

وجاء ترشيح الدكتور إبراهيم محمد باداود للفوز بهذه الجائزة نظير النجاحات المميّزة التي حققتها مبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية ومساهماتها الفعالة في خدمة المجتمع ودوره البارز في تطوير قطاع المسؤولية الاجتماعية في المملكة، إلى جانب دوره الفعَّال في تحوّل مبادرات عبداللطيف جميل إلى قطاع منتج في المملكة وتطوير المبادرات لتكون ذات مساهمة فعالة في المجتمع.

وعبر الدكتور إبراهيم باداود عن شكره وتقديره للقائمين على هذه الجائزة لاختياره ضمن كوكبة من الرؤساء التنفيذيين في مختلف القطاعات.

وعزا الدكتور باداود هذا النجاح الذي حقّقته مبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية إلى جهد فريق العمل وفي مقدمتهم رئيس مبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية المهندس محمد عبداللطيف جميل، وإيمانه الكامل بأهمية خدمة المجتمع ووضعها كقطاع رئيسي للعمل ضمن قطاعات الشركة واتباع الأسلوب المؤسساتي لتحقيق الاستدامة لهذا العمل الاجتماعي.

موضوعات أخرى