Monday 31/03/2014 Issue 15159 الأثنين 30 جمادى الأول 1435 العدد

استقبل المبايعين للأمير مقرن بن عبد العزيز ولياً لولي العهد

محافظ الخرج: اختيار الأمير مقرن بن عبد العزيز يؤكد عمق المنطلقات الثابتة للقيادة الرشيدة

الخرج - واس:

رفع محافظ الخرج شبيلي بن مجدوع آل مجدوع باسمه ونيابة عن أهالي المحافظة، التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود، بصدور الأمر الملكي الكريم باختيار سموه ولياً لولي العهد، نائبًا ثانيًا لرئيس مجلس الوزراء.

وأكد آل مجدوع أن الأمر الملكي الكريم يؤكد عمق المنطلقات الثابتة للقيادة الرشيدة التي لا تتبدل مهما كانت الظروف والأحوال، بل تتوالى الشواهد على عمق اهتمام الأسرة الحاكمة في هذه البلاد انطلاقا من إيمانها بعظم المسؤولية المناطة في ظل (كلكم راعٍ وكلكم مسؤول عن رعيته)، فهاهو قائد المسيرة يواصل رؤاه لمصلحة حاضر الأمة ومستقبلها ، وتلتف الأسرة ومن حولهم الشعب لرسم ضوابط المستقبل المتناغم مع المصلحة العامة ليبارك الجميع ذلك الإجماع الذي تعودوا على مثله استباقا وتسابقاً مع الزمن وتقلباته كما هي سنة الحياة، وتبقى القيادة الناجحة مؤثرة بما رسمته للأجيال منذ عهد المؤسس لا تتبدل ، وهذه ضمن أسس الإدارة الناجحة التي يبقى أثرها مع اختلاف عناصرها وتداول أيامها ومواقعها بين الناس.

واختتم محافظ الخرج تصريحه بتهنئة الوطن والمواطنين على المستقبل المستقر الذي ستعيشه بلادنا كامتداد للحاضر المزدهر الذي نعيشه بتوفيق من الله سبحانه وتعالي ثم بحكمة القيادة المخلصة لوطنها وشعبها. وسأل آل مجدوع المولى - عز وجل - أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يبقيهما ذخرًا لهذا الوطن ولأمة الإسلام، وأن يعين سمو الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود، ويسدد خطاه، وأن يحفظ هذا الوطن ويديم عليه نعمة الأمن والأمان والرخاء.

من جهة ثانية استقبل محافظ الخرج بديوان المحافظة بعد ظهر أمس الأحد المبايعين لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز وليا لولي العهد .. وقد كان أول المبايعين رئيس المحكمة وأصحاب الفضيلة من المحافظة وقائد منطقة الخرج العسكرية وقائد قاعدة الأمير سلطان الجوية وعدد من القيادات العسكرية ومديري الدوائر الحكومية وورؤساء المراكز وشيوخ القبايل والمعرفين وعدد من أهالي المحافظة وخلال الاستقبال تحدث رئيس المحكمة العامة بالمحافظة الشيخ سعود اليوسف عن هذه البيعة المباركة وترحيب جميع المواطنين من مسؤولين واعيان ووجهاء المجتمع بهذه البيعة مبايعين ومباركين، ثم تحدث قائد منطقة الخرج اللواء سعود الزهراني بمبايعة جميع منسوبيه من ضباط وأفراد وموظفين.

وفي الختام علق محافظ الخرج مثنيا على جهود القيادة وردود فعل الأهالي والمسؤولين المباركة والمبايعة عن حب وولاء صادقين، ودعا الله أن يسدد خطى الجميع ولا يزال توافد الجميع علي ديوان المحافظة للمبايعة.

موضوعات أخرى