Tuesday 01/04/2014 Issue 15160 الثلاثاء 01 جمادى الآخرة 1435 العدد

الأمير محمد بن ناصر يستقبل المبايعين لسمو الأمير مقرن من أهالي جيزان

جيزان - واس:

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء -حفظه الله-, استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان أمس, قائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء عبدالعزيز بن محمد الصبحي, ومدير شرطة المنطقة اللواء ناصر بن صالح الرويسي والمبايعين لسمو ولي ولي العهد على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم, من قادة القطاعات الأمنية ومحافظي المحافظات ومشايخ الشمل والمواطنين, وذلك في قاعة الاستقبال بالإمارة.

وخلال الاستقبال ألقى سمو أمير منطقة جازان كلمة, جدد خلالها باسمه ونيابة عن جميع أهالي منطقة جازان الولاء والطاعة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- مقدماً البيعة باسم الجميع لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود وليّا لوليّ العهد واستمراره كنائب ثاني لرئيس مجلس الوزراء.

وأكد أن هذا القرار يأتي تجسيداً لحرص القيادة الرشيدة لتحقيق كل ما فيه مصلحة الوطن والمواطن, في المجالات كافة التي تضمن -بإذن الله- مواصلة المسيرة التنموية في بلادنا المباركة, التي قامت منذ نشأتها على أسس الشريعة الإسلامية السمحة, لتحكّم شرع الله تعالى وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم.

وأضاف أن المملكة تعيش بفضل من الله تعالى في نعم الأمن والأمان والاستقرار منذ توحيدها على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -رحمه الله- ومضت عبر مسيرتها جيلا بعد جيل في نماء وبناء متواصل بحمد الله تعالى.

وشدد سموه على دور أبناء الوطن جميعا في حفظ الأمن كل في مكانه, مبرزا ما يمتاز به أبناء الوطن كافة من التزام بدينهم ووفاء ومحبة وإخلاص لوطنهم وقيادتهم, سائلا الله تعالى أن يحفظ لبلادنا أمنها وأمانها واستقرارها وقيادتها الرشيدة.

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد ووكيل الإمارة المساعد الدكتور عبدالرحمن بن علي ناشب ووكيل الإمارة المساعد للشؤون الأمنية سلطان بن أحمد السديري ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية الدكتور خالد بن عبدالعزيز الجريوي.