Tuesday 01/04/2014 Issue 15160 الثلاثاء 01 جمادى الآخرة 1435 العدد

د. عبد الرحيم محمود جاموس يهنئ الأمير مقرن بن عبدالعزيز باختياره ولياً لولي العهد

هنأ الدكتور عبدالرحيم محمود جاموس عضو المجلس الوطني الفلسطيني، مدير عام مكاتب اللجنة الشعبية لمساعدة الشعب الفلسطيني بالمملكة العربية السعودية، صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود باختياره ومبايعته ولياً لولي عهد المملكة العربية السعودية، جاء ذلك في برقية رفعها د. جاموس إلى سموه الكريم قال فيها: ببالغ البهجة والسرور تلقينا نبأ اختيار خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين سموكم ولياً لولي العهد، ومبايعة أصحاب السمو الأمراء وأصحاب المعالي والفضيلة وعامة المواطنين.

وقال د. جاموس في برقيته بهذه المناسبة أتقدّم إلى سموكم أصالة عن نفسي ونيابة عن كادر اللجنة الشعبية لمساعدة الشعب الفلسطيني والمقيمين الفلسطينيين بالمملكة بأسمى آيات التهاني وأصدق التبريكات وأجمل وأطيب الأماني داعين المولى عزَّ وجلَّ أن يعينكم في أداء الأمانة وأن يوفّقكم ويسدّد إلى الخير خطاكم في خدمة الدين والوطن والمليك والشعب.

وقال أيضاً: كنتم وما زلتم وستبقون دائماً نموذجاً يُحتذى ويُقتدى في حمل الأمانة، وتحمّل المسؤولية، وهو العهد الذي عهده الجميع بسموكم في كافة مواقع المسؤولية، حفظكم الله ووفقكم وأعانكم لما يحبه ويرضاه.