Tuesday 01/04/2014 Issue 15160 الثلاثاء 01 جمادى الآخرة 1435 العدد

84 متدربة يتفاعلن مع اليوم التقني بتقني البنات بالأحساء

الأحساء - عايدة بنت صالح:

شهد قسم القبول والتسجيل بالكلية التقنية للبنات بالأحساء يوم أمس فعاليات اليوم التقني بمشاركة 84 متدربة مستجدة، حيث تفاعلت المتدربات مع ما تم تقديمه من أنشطة مختلفة بإشراف عميدة الكلية وفاء الرشيد.

وقد شهدت فعاليات اليوم التدريبي إقامة ورشة تدريبية لكل تخصص بمعامل الكلية من خلال تفعيل بوابة المتدربين، حيث تم تقديم الكثير من الخدمات للمتدربة واستخدام بوابة التدرب الإلكتروني بناء عليه.

وشمل اللقاء الترحيب بالمستجدات من قبل وكيلة شؤون المتدربات والتي بدروها رحبت بالمتدربات المستجدات وقالت إن الكلية تفتح أذرعها للمتدربات للأخذ بأيديهن للوصول إلى أفضل النتائج من خلال توفير جميع الإمكانيات المتاحة في الكلية، بعدها تم التعريف بقسم القبول والتسجيل وكذلك شرح وتوضيح للوائح والأنظمة الخاصة بالكلية وتوزيع الجداول للمستجدات وتبيان لرموزها وكلمة لرئيسة قسم المحاسبة تعريف للوحدة الصحية بالكلية عن طريق المساعد الطبي بهدف نشر الوعي والثقافة الصحية.

فيما حثت عميدة الكلية وفاء الرشيد المتدربات بالالتزام بالقوانين والأنظمة والتي وضعتها الكلية واتباع التعليمات، وقالت الرشيد إن أبواب الكلية مفتوحة لجميع الطالبات في جميع الأوقات من أجل مساعدتهم، خصوصاً مع توفر الإمكانيات في الكلية والتطور الحاصل في المجال التقني، فالكلية تساعد المتدربات على الإبداع وتحقيق الذات وتوفير المعلومات المختلفة بالأقسام.