Tuesday 01/04/2014 Issue 15160 الثلاثاء 01 جمادى الآخرة 1435 العدد

أمير منطقة القصيم يتلقى مبايعة منسوبي التعليم

بريدة - صالح الشعيبي / تصوير - إبراهيم الجطيلي:

نيابة عن ولي ولي العهد، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم، في مقر ديوان الإمارة ظهر أمس بمدينة بريدة، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير المنطقة، مدير عام التربية والتعليم بالقصيم عبدالله الركيان، ومديري إدارات ومكاتب التربية والتعليم في المنطقة، وكافة المساعدين، ومديري الإدارات والأقسام، الذين قدِموا مبايعين لسمو ولي ولي العهد.

وقد رفع مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة، ومديري إدارات التربية والتعليم في القصيم، باسمهم وكافة زملائهم من منسوبي ومنسوبات التعليم بالمنطقة مواثيق البيعة لولي ولي العهد، والتجديد للعهد والوفاء لقادة البلاد، مهنئين ومباركين على الثقة الملكية الكبيرة التي شرُف بها سمو ولي ولي العهد.

صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم نقل للجميع فخر واعتزاز خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده، وسمو ولي ولي العهد، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، على ما يحققه الشعب السعودي النبيل من معاني شاخصة وثابتة للوطنية والتلاحم والتكاتف مع ولاة الأمر.

كما أشاد سمو أمير المنطقة بالمواقف المشرفة التي يسجلها منسوبو ومنسوبات التربية والتعليم في القصيم في كافة المناسبات الوطنية، وهو الأمر الذي عكس البيئة النموذجية والمثالية التي يمتاز بها الوسط التعليمي في المنطقة وكافة مناطق المملكة، بوصفه أحد أهم مرتكزات البناء الحضاري للبلاد.

وقد عبّر المدير العام للتربية والتعليم بالقصيم عبدالله الركيان، باسمه، ونيابة عن كافة زملائه وزميلاته في المشهد التعليمي بالمنطقة عن فخرهم وشرفهم بتقديم البيعة لسمو ولي ولي العهد، مؤكّدين وقوفهم والتزامهم بكل مواثيق العهد والولاء لقادة هذه البلاد، تجسيداً للنهج الإسلامي الرصين، الذي غرس جذوره سياسة الإدارة والحكم في هذه البلاد، وباركها العلماء والمشايخ.

ولفت ممثلو قطاع التربية والتعليم في المنطقة إلى أن الأمير مقرن من الشخصيات، التي خدمت وطنها في عدة مجالات عسكرية وإدارية وأمنية، واكتسب من الخبرات الأمور التي تجعله محل الثقة من لدن خادم الحرمين الشريفين وولي العهد وثقة أبناء هذا الوطن الكريم.