Tuesday 01/04/2014 Issue 15160 الثلاثاء 01 جمادى الآخرة 1435 العدد

تسلمه سفير المملكة لدى الأردن

مجلس القبائل والعشائر السورية في الأردن يكرم الأمير محمد بن نايف

عمّان - واس:

تسلم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن الدكتور سامي بن عبدالله الصالح درعًا تكريمًا لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية المشرف العام على اللجان والحملات السعودية الإغاثية من مجلس القبائل والعشائر السورية في الأردن، ممثلاً بالشيخ علي مذود الجاسم رئيس المجلس.

جاء ذلك، أثناء قيام السفير الصالح بالإشراف على نشاط الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا حيث وزعت الحملة بمحطتها الرابعة عشرة يوم الأحد مساعدات على الإخوة السوريين اللاجئين في منطقة «الكريمة» في بلدية شرحبيل بن حسنة في لواء الأغوار الشمالية الأردنية. وأثنى الشيخ الجاسم على جهود المملكة العربية السعودية الخيرة والدور الذي تقوم به تجاه الشعب السوري المظلوم.

كما أعرب عن شكره للقائمين على الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء السوريين وما تقوم به من جهود كبيرة بإشراف مباشر من سمو وزير الداخلية، لافتًا الانتباه إلى أنها لا تقتصر على اللاجئين السوريين في المخيمات الرسمية أو داخل المدن بل يتم تقصي الاحتياجات لهم مهما بعد المكان ولا أدل من ذلك إلا وجودها في أقصى شمال غرب الأردن. كما قدم درعًا تكريماً للسفير الصالح تقديرًا للجهود التي يبذلها في متابعة توزيع المساعدات السعودية والإشراف عليها منذ وصولها للأراضي الأردنية وحتى وصولها لمستحقيها من الأشقاء اللاجئين السوريين .

موضوعات أخرى