Tuesday 01/04/2014 Issue 15160 الثلاثاء 01 جمادى الآخرة 1435 العدد

المحطة الـ(14) للحملة الوطنية السعودية تستهدف 1250 أسرة سورية بالأغوار الأردنية

عمّان - واس:

شملت المساعدات التي وزعتها الحملة الوطنية السعودية بمحطتها الـ14 على الأشقاء السوريين اللاجئين في منطقة «الكريمة» ببلدية شرحبيل بن حسنة في لواء الأغوار الشمالية الأردنية (1250) أسرة سورية يتراوح عدد أفرادها ما بين (4 - 14) شخصًا، وتسلَّم المستفيدون معوناتهم كلٌّ حسب دوره المكتوب على الإيصال المخصص لتسلُّم المعونات وحسب عدد أفراد أسرته.

وقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن الدكتور سامي بن عبد الله الصالح بالإشراف على نشاط الحملة الوطنية السعودية وتفقد جميع المواد الغذائية المقدمة للأشقاء السوريين، حيث اشتملت المساعدات على بطانيات ومواد غذائية وتموينية مختلفة وتمور، تمت مضاعفتها في هذه المحطة بناء على تعليمات السفير كون الأغوار الشمالية منطقة شديدة الحاجة. وأوضح السفير الصالح أن المساعدات ستستمر - بإذن الله - طالما اللاجئ السوري يحتاج المساعدة.

من جانبه أفاد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان أن المساعدات السعودية سوف تصل - بإذن الله - لكل منزل من منازل الأشقاء اللاجئين السوريين في الأردن حيث تم استهداف (57.500) أسرة. وأضاف : أن المحطة الخامسة عشرة ستكون في القرى الواقعة أقصى شمال شرق الأردن بمناطق (صبحا وصبحيه وأم القطين وكوم الرف والدفيانة ) السبت القادم وسيتم التوزيع على (1100) عائلة سورية.

حضر عملية التوزيع متصرف لواء الأغوار الشمالية عدنان العتوم ورئيس بلدية شرحبيل بن حسنة شوكت الصقور ورئيس المركز الأمني المقدم سائد القطاونة ورئيس مجلس القبائل والعشائر السورية في الأردن الشيخ علي مذود الجاسم ومدير مكتب الحملة في الأردن سعد بن مهنا السويد ورئيس هيئة الإغاثة الأردنية محمد الخالدي.

موضوعات أخرى