Tuesday 01/04/2014 Issue 15160 الثلاثاء 01 جمادى الآخرة 1435 العدد
01-04-2014

«طير» يا فيصل فقد صنعت الفرح

يحسب للأمير فيصل بن تركي أنه يتعلم من كل سنة بأفضل من السنة التي قبلها، وما يدل على ذلك هو التدرج بمستوى النصر إلى أن تحقق له الفوز بالبطولات، ومن أهم ما تعلمه هو القرب من بعض أعضاء شرف النصر الذين وقفوا معه معنوياً ومادياً بمواقف يشكرون عليها، وبخاصة الأمير مشعل بن سعود والأمير نايف بن سلمان وعبدالله العمراني وداعمون يرفضون ذكر أسمائهم، فهم بعد الله من ساعد رئيس النصر ووالده سمو الأمير تركي بن ناصر بعودة النصر بطلاً كما كان، وأيضا ما عمله بتوقيعه مع عدد من اللاعبين المميزين،

ليكون بكل خانة أكثر من لاعب حتى يتنافس اللاعبون، وعدم ضمان أي لاعب بأنه هو من سيشارك ما لم يقدم ما يميزه جعل كثيراً من اللاعبين يحافظون على مستواهم ويقدمون ما يفيد، وبهذه المناسبة أتمنى من الأمير فيصل خصوصاً عندما يشارك النصر بالبطولة الآسيوية جلب لاعبين أجانب ليكونوا قوة كبيرة للنصر، خصوصاً بالهجوم، وأيضا أن يكمل عودة باقي أعضاء الشرف وأن يكونوا يداً واحدة بإذن الله، بعدها لن يخرج النصر موسماً بدون انجاز فعندما يأتي الدعم من الشرفيين وتتحقق البطولة فإنها تذكر البطولة بعهد من كان هو الرئيس وليس بمن دعم معه، وفيما يخص من يدعمون فهم محبون للنصر ولجماهيره الكبيرة، ويشكرون كثيراً على الدعم.

* عودة النصر للبطولات هي عودة الجماهير للمدرجات بعد ان كانت سنوات كثيرة خاوية عندما كان النصر في غير مستواه والأرقام تتحدث.

* حصول جماهير نادي النصر على المركز الأول بعدد الحضور بملعبها إنجاز يجب أن تستغله إدارة النادي إعلامياً وبعمل إعلانات مدفوعة لتسويق هذا المنتج الجميل (الشعبية الأولى جماهيرياً هم جماهير النصر) وأيضاً نتمنى أن تقوم إدارة النادي بتكريم مجلس جماهير النصر المبدعين.

* بالإضافة لتحقيقه المركز الأول حضورياً.. جماهير النصر تبدع برسم لوحات جمالية بطريقة التيفو فالكل استمتع بجمالها وفكرتها.

* صورة مع التحية والتقدير للشركات خاصة شركة الاتصالات والبنوك فقد حصل نادي النصر على المركز الأول بعدد الحضور.

* أقترح على لجنة المسابقات تتويج النادي الأكثر حضوراً جماهيراً هذا الموسم بكأس، حتى يستمر التنافس بعدد الحضور بالمواسم القادمة.

* عودة النصر للبطولات هي عودة الدوري السعودي للإعلام العربي فالكل يتحدث عن: متصدر _ بطل _ لا تكلمني.

* من لهم بصمة في تحقيق بطولات النصر هذا الموسم من اللاعبين عبد الغني وشايع والعنزي وغالب وهوساوي والتون وسهلاوي ومحمد حسين، ومن ثم يأتي بعدهم عوض والغامدي ونور والراهب.

* نقول شكراً لكل من نائب رئيس النصر العميد فهد المشيقح وسالم العثمان وطلال النجار والداهية كارينو ومدرب الحراس العملاق هيجيتا فقد قدمتم عملا جماهير النصر تثمنه لكم.

* لاعب قدم نفسه بشكل رائع رغم مشاركاته القليلة جمعان الدوسري، بإذن الله المستقبل أمامه إذا اهتم بنفسه.

* فقط لأنه النصر:

وزير خارجية دولة يهنئ النصر ببطولة الدوري

سيدة الأعمال الكويتية خولة الحساوي تقدم مكافأة فوز بالبطولة

مذيعات عربيات بقنوات إخبارية يتفاعلن مع النصر وانتصاراته

مطربة خليجية تتفاعل مع المستويات وتتغنى بالنصر

الكثير من الخليجيين والعرب بمواقع التواصل الاجتماعي يتفاعلون بتحقيق النصر للبطولات.

* بالختام نيابة عن جماهير الشمس أشكر الأمير فيصل بن تركي على هذا الجهد والعمل الاحترافي الذي أثمر عن تحقيق بطولتين غاليتين للنصر هما كأس ولي العهد وكأس دوري جميل ونتمنى المحافظة على هذا المنجز.

* من جد وجد ومن زرع حصد.

f.mogheam@al-jazirah.com.sa

مقالات أخرى للكاتب