Thursday 03/04/2014 Issue 15162 الخميس 03 جمادى الآخرة 1435 العدد

أعلن عن جائزة بـ 120 ألفاً

الشهيل يزور الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمزاحمية

المزاحمية – محمد الثاقب:

أعلن معالي الشيخ فيصل الشهيل العضو الفخري للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة المزاحمية عن تخصيص جائزة سنوية لحفظة كتاب الله قدرها (120) ألف ريال . جاء ذلك خلال زيارته للجمعية حيث كان في استقباله نائب رئيس مجلس إلإدارة سعد الزيز وعدد من أعضاء الجمعية .

واستمع الشيخ فيصل الشهيل لشرح مفصل حول أنشطة الجمعية وأهم البرامج التي تقدمها سواء كانت في تنمية مواردها المالية أو في البرامج التي تخدم طلاب القرآن الكريم لمواصلة تعليمهم لكتاب الله عز وجل.

كما اطلع على شروط وفروع مسابقة الإتقان لحفظ القرآن الكريم بالمزاحمية من مدير الشؤون التعليمية بالجمعية الأستاذ صالح العتيبي الذي بين له أن الهدف من هذه المسابقة تحفيز الشباب والنشء على الجد والمثابرة والصبر في حفظ كتاب الله وتجويده مما يهيئهم للعمل بأحكامه وتطبيق توجيهاته في حياتهم اليومية وإشغال أوقاتهم بما يعود عليهم بالنفع والأجر والمثوبة .

وأوضح العتيبي أن شروط الالتحاق بالمسابقة أن يكون المرشح أو المرشحة سعودي و ألا يزيد عمره عن ( 22 ) عاما وأن يكون متقن الحفظ ومتمكناً من استظهار النص القرآني وحسن التلاوة والصوت وأشار الى المسابقة ستكون في أربعة فروع هي: الخاتمون والمرحلة الثانوية والمرحلة المتوسطة والمرحلة الابتدائية.

وفي ختام الزيارة قدم نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية سعد الزيز شكره وتقديره لمعالي الشيخ فيصل الشهيل الذي تكفل بجوائز مسابقة الإتقان لحفظ القرآن وأكد بأن هذا الدعم ليس بمستغرب من معاليه حيث أن له أيادي بيضاء سباقة لمثل هذه الأعمال الخيرية ودعا رجال الأعمال ومحبي الخير إلى المساهمة ودعم نشاطات الجمعية لكي تقوم بواجباتها تجاه أبناء وبنات المحافظة.

بعد ذلك توجه الجميع إلى مزرعة رجل الأعمال محمد سعد الزامل لتناول وجبة العشاء التي أعدت بهذه المناسبة.