Thursday 03/04/2014 Issue 15162 الخميس 03 جمادى الآخرة 1435 العدد

جمعية الزواج بجدة تهنئ ولي ولي العهد

جدة - عبدالقادر حسين:

رفع رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة الشيخ عبدالله العثيم - قاضي التمييز بمحكمة الاستئناف بمنطقة مكة المكرمة - أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة تنصيبه ولياً لولي العهد.

وأوضح العثيم أن من نعم الباري عزَّ وجلَّ على هذه الوطن أن هيأ له قيادة حكيمة ورجالاً مخلصين وضعوا أولويات اهتماماتهم في مصلحة المواطن ورفاهيته واستقراره، كما أن سموه الكريم معروف بنظرته الثاقبة وله خبرة طويلة، حيث تقلّد العديد من المناصب التي أكسبته خبرة طويلة في التعامل مع المواطن والوقوف على تطلعاته، ونسأل الله له التوفيق والسداد.

من جهته أعرب نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ عبدالله المحمدي أن هذا الخبر يأتي امتداداً للقرارات التي ستساهم بشكل كبير في نهضة الوطن ونمائه، وامتداداً لاهتمام وعناية ولاة الأمر بالوطن والمواطن وتفاعلهم مع همومهم واحتياجاتهم، فيما أوضح أن تعيين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولياً لولي العهد يعد من القرارات الحكيمة التي ستساهم في زيادة الرخاء والاستقرار لهذه البلاد.

وعبّر مدير عام الجمعية المكلف م. عبدالله عارف عن سعادته وجميع منسوبي الجمعية بهذا الخبر رافعاً التهنئة الصادقة لسموه الكريم على الثقة الملكية، سائلين المولى عزَّ وجلَّ أن يوفّقه لخدمة الوطن والمواطن.