Thursday 03/04/2014 Issue 15162 الخميس 03 جمادى الآخرة 1435 العدد

انتقادات للاستقبال الفاتر من «the Voice» لريكي مارتن

القاهرة - فن:

انتقدت اللبنانية هيفاء وهبي الاستقبال الفاتر من أعضاء لجنة تحكيم برنامج «ذا فويس» للنجم العالمي ريكي مارتن الذي أحيا الحلقة الأخيرة من البرنامج.

وكتبت هيفاء تغريدة عبر صفحتها على موقع تويتر قالت فيها: «عندما يأتي نجم بحجم ريكي مارتن إلى لبنان، أعتقد أنه كان يستحق ترحيباً أفضل من الذي تلقاه على المسرح، تحدث ريكي بعض الكلمات العربية تعبيراً عن احترام ثقافتنا، فكان على الأقل يستحق أن يحصل على رد بسيط من نجومنا، مثل مرحبا بك يا مارتن في لبنان».

كما وجه الإعلامي اللبناني نيشان انتقاداً إلى لجنة تحكيم برنامج «ذا فويس» لعدم توجيههم تحية بالشكل اللائق إلى النجم العالمي ريكي مارتن.

وكتب نيشان تغريدة له على موقع «تويتر» قال فيها: «لجنة تحكيم «ذا فويس» ولا كلمة ترحيب بالإنجليزي لريكي مارتن؟ ولا جود ايفنينج؟ ولا هاللو؟ ولا ويلكوم؟ ولا هاو آر يو؟ ولا كلمة؟».

وكان النجم محمد كريم قد التقى بالمطرب العالمي ريكي مارتن قبل العرض المباشر الأخير من برنامج «ذا فويس» وأكد له ريكى أنه سعيد بهذه التجربة ويتمنى أن يعود إلى الشرق الأوسط مره أخرى بعد انتهائه من تصوير النسخة الأسترالية من برنامج «ذا فويس». وأشعل ريكي مارتن المسرح، وتحدث بعدها إلى كريم على المسرح بعد أن سأله كريم ماذا تحب أن تقول للشعب العربي ويوجد أكثر من 100 مليون مشاهد يشاهدوننا الآن في الشرق الأوسط، فعبر ريكي عن حبه للشعب العربي لأن «الدفء الذي يراه في العالم العربي غير موجود في أي مكان آخر».