Friday 04/04/2014 Issue 15163 الجمعة 04 جمادى الآخرة 1435 العدد

مجموعة هاجر تكرم شركة الناصر بالدرع الذهبي

حصلت شركة الناصر على الدرع الذهبي في حفل تكريم الوكلاء وكبار العملاء أصحاب الريادة الذي أقامته مجموعة هاجر في حفلها السنوي بدبي للجولف ونادي اليخت وذلك لكونها واحدة من الأوائل في الشرق الأوسط ولما قامت به من إنجازات ونجاحات في عام 2013م .

وتسلم الجائزة عضو مجلس إدارة مجموعة الناصر الأستاذ محمد علي الناصر من المدير الإقليمي لمجموعة (هاجر / بيركر) في الشرق الأوسط السيد شون كين وبحضور مدير المبيعات في المملكة السيد رودني بيريرا ومدير عام المبيعات في الشرق الاوسط والسيد فيرديرك تامبي ، ومدير مبيعات المشاريع في مجموعة الناصر السيد تامر عيسى , حيث تعتبر شركة الناصر هي الموزع الحصري للعلامة التجارية (بيركر/ هاجر) للمفاتيح والأفياش وأنظمة التحكم في المباني، في المملكة العربية السعودية.

يذكر أن مجموعة هاجر لها شبكة من الوكلاء المعتمدين في منطقة الشرق الأوسط ويقع المركز الرئيسي لمجموعة هاجر في منطقة الشرق الأوسط بمدينة دبي ، بالإضافة إلى وجود مكتب دعم فني بالرياض خاص للمملكة العربية السعودية.

وتعتبر مجموعة هاجر Hager هي واحدة من الرواد الأوروبيين في مجال أنظمة المباني وتصنيع المفاتيح والأفياش الكهربائية، كما أن ( بيركر/ هاجر) هي جزء من مجموعة هاجر ويتم تصنيع منتجاتها وفقا لأعلى المعايير الأوروبية ولها باع طويل في السوق السعودي لأكثر من 25 عاما ويرجع الفضل في ذلك لشركة الناصر.

وتملك شركة الناصر الكثير من العلاقات والخبرات والمعارض ومكاتب الدعم الفني حول المملكة وهذا يضمن عرض منتجات ( بيركر/ هاجر) بالإضافة إلى تقديم الدعم اللازم للعملاء بواسطة مهندسين متخصصين، كما تحرص شركة الناصر على توفير منتجات ( بيركر / هاجر ) بمستودعاتها حول المملكة وذلك تلبية لرغبات جميع عملائها .

موضوعات أخرى